كليب Ice Cream لسيلينا جوميز وBLACKPINK يتخطى 320 مليون مشاهدة

Ice Cream Ice Cream
 
رانيا علوى
تحول كليب "Ice Cream" الذى تعاون فيه الفريق الكورى BLACKPINK مع نجمة البوب الشهيرة سيلينا جوميز لواحد من أهم الأعمال الغنائية التى تم تقديمها فى عام 2020، وذلك بعد حصده سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء بمجرد إطلاقه.
 
 

واستطاع كليب "Ice Cream" الذى أُطلق فى نهاية شهر أغسطس الماضى أن يحصد أكثر من 320 مليون مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، كما حقق أكثر من 13 مليون likes، وهى بالتأكيد أرقام ضخمة من الصعب الوصول إليها.

من جهة أخرى يعد فريق BLACKPINK الأكثر اشتراكا على "يوتيوب" فى كوريا والأكثر إثارة للإعجاب، بينما يعد الفريق صاحب المركز الثانى لأكثر الفنانين اشتراكا فى العالم، حيث يسيطر على المركز الأول النجم العالمى جاستن بيبر، الذى تضم قناته 57.4 مليون مشترك.

يذكر أن فريق BLACKPINK أطلق مؤخرا ألبوم "The Album" والذى يحتوى على 8 أغنيات، حيث تعاون BLACKPINK فى الألبوم الجديد مع 2 من أهم نجوم الغناء فى العالم، وهن: سيلينا جوميز وكاردى بى، حيث قدم الفريق مع سيلينا أغنية ICE CREAM التى حققت نجاحا كبيرا فور اطلاقها كأغنية سينجل شهر أغسطس الماضى، كما تعاون الفريق مع كاردى بى وقدما أغنية تحمل اسم "Bet You Wanna".

وقد أشار موقع "allkpop" أن جاستن بيبر وصلت قناته إلى 5 ملايين مشترك فى 10 سنوات كاملة، بينما وصل فريق BLACKPINK لـ5 ملايين مشترك على يوتيوب خلال 4 سنوات فقط.

 
Ice Cream (1)
Ice Cream

Ice Cream (2)
Ice Cream

Ice Cream (3)
Ice Cream

Ice Cream (4)
Ice Cream

Ice Cream (5)
Ice Cream
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر