شاهد أناقة جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو فى عرض أزياء لويس فويتون بباريس

جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو
 
خطفت جورجينا رودريجيز، صديقة نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، الأنظار فى عرض أزياء لويس فويتون بباريس خلال هذا الأسبوع، حيث ارتدت معطفا بقيمة 4500 جنيه إسترليني.

وشاركت جورجينا رودريجيز جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا لها على هامش عرض أزياء لويس فويتون في العاصمة الفرنسية "باريس".

جورجينا في عرض أزياء لويس فويتون بباريس
جورجينا في عرض أزياء لويس فويتون بباريس

وظهرت صديقة نجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو البالغة من العمر 26 عامًا وهي تنزل من السيارة، مرتدية حذاء ذات كعب عالي، وحملت حقيبة بليكر بقيمة 2310 جنيها إسترلينيا، كما ارتدت جورجينا خاتمًا كبيرًا من الألماس وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو

واعتاد النجم كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية مع الساحرة المستديرة داخل الملعب، وهو الأمر الذى يبدو أنه لا يقتصر على كرة القدم فحسب وإنما يشمل كل أمور حياته، حيث أهدى "الدون" مؤخراً، خاتماً هو الأغلى فى العالم من بين كافة المجوهرات التى أهداها نجوم الكرة إلى أحبائهم، حيث بلغت قيمته 615 ألف جنيه إسترلينى، وفقاً لموقع ذا صن. 

 كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى وعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز أصبحا من أشهر الثنائيات بين مشاهير الكرة العالمية، رغم أنهما لم يتزوجا حتى الآن، منذ أن بدأت علاقتهما قبل 4 سنوات فى 2016، حيث أنجبا طفلة، وهى ألانا مارتينا، حيث تتمتع جورجينا بشهرة كبيرة، وتحديدا خلال الشهور الماضية.

جورجينا تنزل من السيارة
جورجينا تنزل من السيارة
 
جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

 

جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو
جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو

 

جورجينا
جورجينا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر