موضة 7 أشكال للأحذية مكملة معانا من سنين.. اعرفها

أحذية نسائية أحذية نسائية
 
نورا طارق

تحرص المرأة على أن تكون أنيقة أمام الآخرين سواء زملائها بالعمل أو عند التنزه مع أصدقائها، ولتحقيق ذلك ترتدى كل ما هو يتواكب مع الموضة الحديثة وخاصة الأحذية، ولكن قد يبدو الأمر مكلفاً مادياً خاصة أن الموضة تتجدد كل فترة، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض تصميمات الأحذية التى تتوافق مع كل جديد فى عالم الموضة، وتساعد على توفير النقود.

 

حذاء كونفيرس الرياضى

تعتبر أحذية كونفيرس الرياضية الكلاسيكية من الأحذية المريحة، عند المشى، ويمكن ارتداؤها عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، كما أن لونها الأبيض يجعلها تتوافق مع ألوان الملابس المختلفة.

حذاء جاك بورسيل
حذاء رياضى

 

حذاء تشيلسى الجلدى

يمكن ارتداء حذاء تشيلسي الجلدي، مع بذلة أو فستان، فهو يتسم بتصميمه الأنيق، ولونه الأسود الذى يجعله يتوافق مع ألوان الملابس المختلفة، مما يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة أمام الآخرين.

حذاء تشيلسي الجلدي
حذاء تشيلسي الجلدي

 

حذاء بوليستر

ويعتبر الحذاء بوليستر، ذو الكعب العالي من الأحذية التى تفضلها المرأة وتساعدها فى الحصول على إطلالة أنثوية، كما يمكن ارتداء الحذاء مع الفساتين والملابس الرسمية.

حذاء من البوليستر
حذاء بوليستر

 

حذاء باليه

يعتبر حذاء الباليه المعروف بحذاء سندريلا أو البلارينا، والمصنوع من جلد الغزال، من الأحذية المريحة والتى تتميز بالتصميم الأنيق، كما يمكن ارتدائه مع فستان أو ملابس كاجوال، ويساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة.

حذاء باليه
حذاء باليه

 

 

صندل من الجلد

يساعد ارتداء الصندل المصنوع من الجلد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة، ويمكن ارتداؤه مع فستان أو ملابس كاجوال.

صندل من الجلد
صندل من الجلد

 

حذاء بكعب عالٍ

يناسب الحذاء ذو الكعب العالى، المرأة العاملة والتى يمكن أن ترتديه أيضاً عند التسوق أو التنزه مع الأصدقاء، ويمكن ارتداؤه مع فستان أو ملابس كاجوال.

حذاء بكعب
حذاء بكعب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر