أحمد السقا : بعد وفاة والدى شعرت أننى عريان وإتعلمت من أحمد رمزى الرضا

 
كتب: مصطفى القصبى

قال النجم أحمد السقا، خلال استضافته مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى برنامج "السيرة" المذاع على فضائية dmc: "أنا اللى كسر شوكة الدلع فيا والدى الله يرحمه لما توفى، والقصة أن والدى كان كبير فى السن لما أنا اتولدت وكنت لما بروح المدرسة كنت بشوف أولياء الأمور صغيرين وأنا شايف أن والدى كبير جدا فى السن وقتها.

وأضاف: "أنا عيشت بعقدة عندى من صغرى مستنى اليوم اللى والدى هايموت فيه، وعلى فكرة أنا كنت بغطى نفسى في الشتاء وأعيط لما أفكر في الموضوع ده"، مشيرا إلى أنه أصيب بتعب فى نفس الوقت مع والده وتواجد معه بنفس المستشفى، مضيفا: "بعد وفاته شعر بأنى عريان".

الساق2
 

وتابع قائلا: "أتكلمت في مرة مع والدتى في الموضوع ده وقالتلى بلاش كلام فاضى.. ربنا موجود ويديليه الصحة ويخليهولك وبلاش الوسوسة لغاية لما جه اليوم اللى ربنا مقدره واتوفى ورحل عن دنيانا ويومها فوقت وصحيت من النوم اللى كنت نايمه".

وكشف النجم أحمد السقا، سبب زعله من النجم تامر حسنى بسبب فيلمه الأخير "الفلوس"، حيث تحدث معه تامر بظهوره كضيف شرف، قائلا:"وافقت وتفاجئت بصورتى على بوستر العمل وهذا الأمر ضايقنى". وأضاف السقا: "لو تامر حسنى قابلنى وقال لى كلمتين حلوين أقبل اعتذاره، وأنا شخصيا بطبعى مسامح، قائلا: "مسامحك يا تامر".

السقا3
 

وأكد النجم أحمد السقا أثناء حواره أنه دخل كلية الشرطة حبا فى ضرب نار وركوب الخيل، ولم يستمر وسحب ملفه منها وعندما عرف والده تضايق منه بدرجة كبيرة .

وأضاف السقا أنه أبلغ والده انه سحب الملف من كلية الشرطة وقدم في معهد السينما وزعل منى حينها .

وقال النجم أحمد السقا أنه تعلم من الراحل أحمد رمزى الرضا وكنت طول الوقت جالس معه في الساحل الشمالى نشوى ريش ضانى مشيرا انه آخر مرة ركبنا العربية وقال بحب أغنية "الناس الرايقة" .

وقال النجم أحمد السقا، إنه تعب نفسيا من الشائعات التى طاردته بموضوع الانفصال عن زوجته مها الصغير، مضيفا: "كل بيت يوجد فيه مشاكل واتبهدلنا كتير بصراحة ولكن الحمد لله".

وأضاف أنه أول مرة رأى فيها مها الصغير كانت فى الجامعة الأمريكية، وبعدها بسنة ونصف كنا متجوزين، متابعا:"عندما اشتغلت مذيعة استطعنا حل مشاكل كتير بيننا".

السقا5
 

وأشار إن والدته كانت تقوم بضربه طول الوقت منذ الصغر لأنه كان طفل شقي وكان من هواياته النط من فوق السطوح.

وأضاف السقا خلال استضافته مع الإعلامية وفاء الكيلانى في برنامج "السيرة"، المذاع على فضائية DMC، أنه كان يخرج من البيت من غير ما أحد يعلم عنه شىء ووالده كان يسميه الزيبق.

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر