دينا فؤاد: إشادة الرئيس السيسى بدورى فى «الاختيار» أعلى وسام فى حياتى

دينا فؤاد دينا فؤاد
 

أعربت النجمة دينا فؤاد، عن سعادتها الكبيرة بإشادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لها، أثناء تكريمه لأبطال مسلسل "الاختيار"، حيث أشاد الرئيس بدور النجمة دينا فؤاد، ووجه لها الشكر على تجسيدها دور زوجة هشام عشماوى، قائلا: "مش هنسى دورك أبدا"، موجها لها التحية ولكل أبطال مسلسل الاختيار، وأضاف الرئيس: "قدمتم صورة حقيقية لما يحدث على الأرض وأرجو أن تتقبلوا شكرى نيابة عن كل المصريين".

واعتبرت دينا فؤاد أن تكريم الرئيس تاج فوق رأسها، وقالت: "هذا التكريم لا يضاهيه تكريم، وأعتبره وساما على صدرى، وأهم تقدير فى حياتى"، مؤكدة أن هذه الإشادة تحملها مسئولية أكبر فى اختيار أدوارها الفترة المقبلة.

ووجهت دينا فؤاد، خلال كلمتها فى فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان "أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء"، التى تأتى تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

فى الندوة، التهنئة للرئيس السيسى وقالت: "كل سنة وسيادتك طيب كل سنة الشعب المصرى فى أمن وأمان كل سنة وجيشنا العظيم رافع راسنا قدام العالم كله كل سنة وأهالى الشهداء فخورين بأولادهم اللى ضحوا بدمهم من أجل تراب مصر.

وأضافت دينا فؤاد، فخورة أنى بتكرم قدام سيادتك من القوات المسلحة فى يوم إنتصارات أكتوبر العظيم وفخورة بمشاركة لو بسيطة فى مسلسل الاختيار، كانت أهم رسالة لأطفالنا وشبابنا وجيل المستقبل كان لازم يعرفوا إحنا مين وبنحارب ايه؟.

مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد ومن إخراج بيتر ميمى.

دينا فؤاد
 

 

دينا فؤاد (2)
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر