سارة سلامة تنتهى من تصوير مشاهدها فى مسلسل «إسعاف يونس».. اعرف دورها

سارة سلامة سارة سلامة
 
مصطفى القصبى

انتهت الفنانة سارة سلامة من تصوير مشاهدها فى مسلسل "إسعاف يونس" التى تشارك فى بطولته مع الفنان محمد أنور، وتجسد من خلاله شخصية ساحرة فى سيرك يتعرف عليها محمد أنور، الذى يجسد شخصية دكتور من خلال ذهابه إلى السيرك أكثر من مرة، وتجمع بينهما قصة حب، كما أكدت فى تصريحات لـ"عين".

 

سارة سلامة
 

مسلسل "إسعاف يونس" من المقرر عرضه قريبا على منصة WATCH IT الرقمية، ويشارك فى بطولته كل من: محمد أنور، سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منة عرفة، هناء الشوربجى وأحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى كل حلقة، ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى.

 

سارة سلامة2
 

وظهرت سارة سلامة فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "يا أنا يا جدو"، الذى تم تأجيله من العام الماضى، والعمل يشارك فى بطولته كل من: محمد نجاتى وأحمد سلامة ورنا سماحة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوى ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح، وبعض الوجوه الشابة، من تأليف فتحى الجندى، وإخراج عادل الأعصر.

يذكر أن سارة سلامة انتهت منذ فترة من تصوير فيلم بعنوان "خلى بالك من اللى جاى"، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب رانيا يوسف، ومجدى كامل وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ونور فخرى، تأليف حمدى يوسف، وإخراج حمدى يوسف، وينتمى العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، ولم يتم تحديد موعد طرحه بدور العرض حتى الآن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر