نجمات تظهرن بأناقة كيت ميدلتون وميجان ماركل.. مين يكسب؟

  كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
شرويت ماهر

تعد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ودوقة ساسكس ميجان ماركل من أكثر النساء أناقة، لذا فلا عجب أن يختار العديد من المشاهير تقليد إطلالتهن بالزي نفسه أو شيء مشابه له، بداية  من كيم كارداشيان وأنجلينا جولي، إلى هولي ويلوبي، وأماندا هولدن وسيينا ميلر، وقد رصد موقع "hello " أبرز النجوم الذين ارتدوا نفس ملابس كيت وميجان، فمن منهم كان الأفضل:

دوقة ساسكس وأماندا هولدن

بدت ميجان مذهلة في قلعة وندسور في أكتوبر، حيث ارتدت تنورة جلدية حمراء، وبلوزة بياقة دائرية، مع حذاء احمر متطابقن، وهو شبيه بما أرتدته أماندا هولدن بعد بضعة أيام ولكن أختلفت الماركات.

ميجان وأماندا
ميجان وأماندا
 

 

دوقة ساسكس وكريستينا أجيليرا

ارتدت المغنية كريستينا أجيليرا وميجان ماركل معطفًا طويلًا من ستيلا مكارتني في يناير 2018.

ميجان وكريستينا أجيلورا
ميجان وكريستينا أجيليرا
 

 

دوقة كامبريدج وبى شافير

ارتدت "بي شافير" ابنة محررة الموضة ومؤسسة مجلة فوج "آنا وينتور" نسخة ضيقة من فستان ألكسندر ماكوين في عام 2015، وبعد عامين اختارت دوقة كامبريدج نفس الثوب ولكن بتصميم مختلف قليلا.

كيت وبى شافير
كيت وبى شافير
 

 

دوقة كامبريدج وميلانى جريفيث

لابد أن المصممة باربرا كاساسولا شعرت بسعادة غامرة في يوليو 2016، حيث ارتدت الدوقة فستانها الأبيض المائل للكتف، وبعد ذلك بأسابيع قليلة عرضت النجمة ميلانى جريفيث النسخة السوداء من الفستان نفسه في حدث سينمائي في بيفرلي هيلز.

كيت وميلانى جريفث
كيت وميلانى جريفث
 

 

دوقة ساسكس وكيم كاردشيان وبليك ليفلى

كيم كاردشيان وبليك ليفلى ألهما ميجان بفساتين Black Halo Jackie O Sheath، فقد ارتدت النجمتان هذا المظهر باللون الأبيض في عام 2007، ثم ظهرت ميجان في حفل استقبال تمكين المرأة بنفس الفستان ولكن في نسخة سوداء في عام 2018.

ميجان وكيم وبليك
ميجان وكيم وبليك

 

دوقة ساسكس وجينا كولمان

ارتدت ميجان والممثلة جينا كولمان هذا الفستان بأزرار من إميليا ويكستيد، عندما ارتدته جينا كانت في كأس بولو كارتييه كوينز في يونيو 2018، بينما ارتدت ميجان الفستان الأسود في سيدني في جولتها في أكتوبر 2018 مع الأمير هارى.

ميجان وكولمان
ميجان وجينا كولمان
 

دوقة كامبريدج وأنجلينا جولى

لن تتوقع أن يكون هناك الكثير من القواسم المشتركة بين دوقة كامبريدج وأنجلينا جولي عندما يتعلق الأمر بالأناقة ولكنك ستكون مخطئًا، حيث ظهرت الممثلة بنفس مظهر كيت، ببدلة زرقاء، عندما التقت بالملكة في عام 2014.

كيت وأنجيلينا جولى
كيت وأنجيلينا جولى
 

دوقة كامبريدج وكارى موليجان

كانت كارى موليجان أول من ارتدى هذا المظهر، في حفل توزيع جوائز 2017، لكن كيت جعلته خاصًا بها، بإضافة حزام أرجواني نحيف، في عام 2018.

كيت وكارى موليجان
كيت وكارى موليجان

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر