فيديو.. جومانة مراد تكشف سر إخفاء حملها عن الجمهور

جومانة مراد جومانة مراد
 
عادل عبد الله

حلت النجمة جومانة مراد ضيفة على برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة وتقدمه الإعلاميتان أميرة العادلى وآية الغريانى وإخراج أحمد صقر تحت إشراف حازم شفيق.

 
وفى لقائها كشفت جومانة سبب اخفائها نبأ حملها الأخير حيث قالت إنها خشيت أن يقيد الإعلان عن حملها قدرتها على العمل، وقد يكون للخوف من الحسد أيضا دخل فى ذلك، لكنها مؤمنة بأن الله خير الحافظين.

وأشارت أيضا أنها مرضت مرتين أثناء مشاركتها فى مسلسل "خيانة عهد" الذى عرض فى شهر رمضان الماضي، مرة فى منتصف التصوير ومرة بعد انتهائه، وقالت إن اهتمامها بصحتها ورشاقتها بعد الولادة من متطلبات عملها كفنانة كما أضافت فى لقائها أنها تشارك فى فيلم جديد للمنتج والمخرج وائل عبد الله لم يتم الاستقرار على اسمه النهائى يوم 13 أو القصر الملعون وهى سعيدة بالعمل مع وائل عبد الله، الذى تعاونت معه فى السابق فى فيلم الحفلة.

من ناحية أخرى لقد قالت النجمة يسرا فى تصريح تليفزيونى عن جومانه إن عودة جومانة مراد كانت عودة مهمة بمسلسل "خيانة عهد"، وأنها تتعايش بشكل كبير مع مشاهدها وتنفذها بإحساس وقامت بربطها بجد فى مشهد وضع السكين على رقبتها، وأن آخر مشهد لجومانا بالمسلسل كان بديعا.

"خيانة عهد" عرض على قناة الحياة خلال شهر رمضان الماضى وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وعادت يسرا بـ"خيانة عهد" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر