صور.. أجمل تريندات الموضة فى خريف 2020

ملابس الخريف ملابس الخريف
 
سها مجدى

اقترب موعد فصل الخريف ومن الطبيعى أننا نرغب كفتيات في إضافة بعض قطع الملابس إلى خزانة ملابسنا، فجميعنا بالطبع نرغب في معرفة أحدث قطع الملابس التي ستكون الأكثر تريند وتسيطر على موضة خريف 2020، ووفقًا لموقع "who what wear" فإن أغلب القطع ستتنوع بين الصوفية والمريحة، واليوم نتعرف على أبرز 7 قطع مميزة يمكنك اقتنائها في خريف هذا العام.

أبرز 7 قطع تريند في خريف 2020

بوليرو بأزرار

الحياكة الفاخرة
الحياكة الفاخرة

ليس من الغريب أن يكون البوليرو ذو الأزرار أحد القطع المميزة لخريف 2020 التي من الممكن أن تعتمدى عليها بشكل كبير فهي تتميز ببساطتها وفى نفس الوقت ستضيف لإطلالتك شيء من الأناقة.

أحذية الهاف بوت
الهاف بوت بلون المارون
الهاف بوت بلون المارون

من أكثر صيحات الأحذية التي تسيطر على موضة خريف 2020، والتي تضيف لإطلالتك لمسة من الاناقة هي الهاف بوت، فأكثر ما يميز فصل الخريف والشتاء هو ارتداء هذا النوع من الأحذية المميزة وخصوصا اللون المارون والأسود.

التيشرت الكات
تيشرتات الكتف
تيشرتات الكات

في عام 2020 رأينا تشيرتات الكات تبرز كواحدة من أكثر الاتجاهات موضة 2020، فهي من أفضل قطع الملابس الأكثر تريند لهذا العام، ويوجد بها العديد من الألوان والتي تجعل إطلالتك مميزة بها بشكل كبير.

الكوت الطويل
الكوت الطويل
الكوت الطويل

الكوت الطويل الذى يحمل لمسة من الموديلات الهندية، والذي يتميز بإمكانية ارتدائك له عام بعد الآخر، يعدد من الموديلات الأكثر انتشارًا هذا العام، خاصة ذلك الموديل الطويل، وهو من الموديلات التي تميز خريف 2020، والتي يمكن ارتداؤها بأكثر من شكل وأكثر من إطلالة.

فساتين طويلة
الفستان الشفون الطويل
الفستان الشيفون الطويل

يعد الفستان الطويل من أكثر الموديلات المميزة لخريف 2020، خاصة الفساتين الشيفون الطويلة التي تحمل نقاشات الورود المميزة "فلوري"، والتي يمكنك ارتدائك لها على موديل الهاف البوت فتصبح الإطلالة مناسبة لفصل الخريف بشكل كبير.

نقشة "houndstooth"
نقشة الكاروهات
نقشة الكاروهات

تعد من النقاشات الكلاسيكية المعروفة منذ زمن طويل، ولكننا سنجدها الأكثر تريند لخريف عام 2020، والتي يمكنك ارتدائها بشكل بليزر على بنطلون جينز، مع شميز أبيض أسفله أو يمكنك ارتداء تلك النقشة على هيئة سكيريت مع بلوفر سادة كلاسيكى الشكل.

اللون الكريمى الفاتح
اللون الكريمى
اللون الكريمى
 
بنطلون بلون الكريمى
بنطلون بلون الكريمى

يعد من أكثر الألوان التي تسيطر على تريند موضة خريف 2020، ومن الممكن ارتدائك لذلك اللون سواء كان في هيئة بلوفر أو بنطلون كلاسيكى فورمال أو حذاء تفضلينه.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر