القصة الكاملة لسحب إسرائيل تصريح دخول محمد عساف

محمد عساف محمد عساف
 
مريم بدر الدين
علق المطرب الفلسطيني، محمد عساف، على سحب إسرائيل تصريح دخوله إلى الأراضي الفلسطينية، مؤكدا علي حبه وانتمائه لبلده وتمسكه بالثوابت الوطنية مهما حدث، وكتب عبر حسابه بموقع "تويتر": "حبي وانتمائي لبلدي، وتمسكي بالثوابت والقيم الوطنية، شيء أفتخر به، كوني أحد أبناء الشعب الفلسطيني المرابط.. ما يتردد عن منعي من دخول الأراضي الفلسطينية المحتلة، والقدس وغزة، ما هو إلا استمرار لسياسات القمع وكبح الحريات التي يعاني منها أبناء شعبي، الذي أنتمي إليه قلبا وقالبا وكيانا وروحا".
 
محمد عساف
محمد عساف

 

وكانت ​نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "معا" عن صحيفة معاريف الإسرائيلية، أن إسرائيل قررت سحب تصريح دخول الفنان الفلسطيني محمد عساف سفير الشباب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" إلى أراضيها، بسبب ظهور عساف في مقاطع فيديو يمدح الشهداء ويدعو للنضال ضد إسرائيل، الأمر الذي دفع إسرائيل لاتخاذ القرار".

وقال آفي ديختر عضو الكنيست الإسرائيلي، إن "القرار جاء بعد عدة أشهر عمل خلالها مركز بادين لدراسات الشرق الأوسط على كشف أنشطة محمد عساف، كما زعمت الصحيفة العبرية أنه "على الرغم من أن إسرائيل لن تمنع محمد عساف من دخول الضفة الغربية؛ إلا أنها تعمل مع "أونروا" لوقف أنشطته معها".

يشار إلى أن محمد عساف احتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني في شهر أغسطس بإمارة دبي ، حيث يقيم بسبب ارتباطاته الفنية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر