حمادة هلال: حمو بيكا ناجح جدا ومفيش تعاون بيننا وصوت حسن شاكوش بيعجبنى

حمادة هلال حمادة هلال
 
بهاء نبيل
قال النجم حمادة هلال، لم أتعاون مع حمو بيكا نهائيا، أما الفيديو المنتشر فترجع قصته إلى أنى كنت فى فرح فى الإسكندرية وقالوا لى إن حمو بيكا عاوز يسلم عليا فقلتلهم عادى يتفضل، ولقيته حد زى العسل، وراح فجأة متصور معايا فيديو، وقال انتظرونى في عمل قريب معايا، لكن فعلا مفيش حاجة نهائى.
 

 

وأضاف خلال لقائه في برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامى عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة، حمو بيكا ناجح جدا وأغانى المهرجانات مكسرة الدنيا، ولازم يستثمروا نجاحهم ولكن بكلمات حلوة، وبيعجبنى جدا صوت حسن شاكوش.

وطرح النجم حمادة هلال أغنيته الأخيرة بعنوان "طحن فى طحن"، وذلك على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، والأغنية من توزيع أوكا وألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبد الحليم، ويقدمها بشكل جديد عن أعماله السابقة وتحمل العديد من المفاجآت.

وتأتى هذه الأغنية بعد النجاح الذى حققه حمادة هلال فى أغنيته الأخيرة "جمالها"، وظهرت معه في الأغنية الفنانة الشابة منة عرفة، من كلمات ماجد صبرى، وتوزيع مادو صالح، وجيتار شريف فهمى ومن إخراج أحمد عاطف، وحازت على إعجاب الكثيرين، واحتلت التريند عقب طرحها مباشرة وحققت نسب مشاهدة عالية.

 
4654656

 

656t4643

 

45435t435

 

342trter

 

sdfsdfsdf
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر