صاروخ برازيلى جديد.. قصة تريند الراقصة لورديانة على تويتر

الراقصة لورديانة الراقصة لورديانة
 
خالد إبراهيم

انتشر فى الساعات الأخيرة، فيديو لاحدى الراقصات تدعى "لورديانة"، والتى ترقص فى أحد مراكز الـ "بيوتى سنتر"، حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات، ليبدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بالفعل، حيث ارتفع بشكل كبير عدد المتابعين للراقصة "لورديانة"، عبر انستجرام، ليصل فى ساعات قليلة للغاية إلى 300 ألف متابع.

"لورديانة"، راقصة برازيلية تقيم فى مصر، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وأيضا حفلات الزفاف فى مصر، وتقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التى تقوم بإحياءها، وقد اشتهرت بالرقص على الأغانى الشعبية، وأيضا أغانى الترند مثل "لقيت الطبطبة"، وفى ساعات قليلة، أصبح الجمهور يتداول معلومات عن الراقصة "الترند" بعد انتشار الفيديو.

كلمة "البرازيل"، سرعان ما صعدت إلى قائمة الترند فى مصر على تويتر، بسبب "لورديانة"، حيث تداول رواد تويتر، كوميكس، ونشروا التغريدات التى تتحدث عن ابنة الرازيل الراقصة لورديانة، وقدرتها على الرقص، حيث لم تخل التعليقات من السخرية.

لورديامة تقوم بنشر العديد من الصور والفيديوهات أيضا من مناطق أثرية فى مصر، مثل الأهرمات، حيث نشرت فيديوهات وصور من سفح الأهرامات مع أصدقاءها، كذلك تقوم بتعليم بعض الفتيات الرقص الشرقى والذى تميزه فيه.

الحساب الرسمى للراقصة البرازيلية "لورديانة" بدأ فى عام 2015، حيث تقوم بنشر مقاطع وصور خاصة بها، وأيضا فيديوهات وهى ترقص.

 الراقصة لورديانة (1)
الراقصة لورديانة

 الراقصة لورديانة (2)
الراقصة لورديانة 

 الراقصة لورديانة (3)
الراقصة لورديانة

 الراقصة لورديانة (4)
الراقصة لورديانة 

 الراقصة لورديانة (5)
الراقصة لورديانة 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر