5 مواقف دعم فيها أحمد حلمى زوجته منى زكى بشكل كوميدى

منى زكى و أحمد حلمى منى زكى و أحمد حلمى
 
بهاء نبيل

بين الحين والآخر يلفت النجم أحمد حلمى وزوجته النجمة منى زكى نظر محبيهم وجمهورهم من مختلف أنحاء الوطن العربى لهما؛ بسبب المواقف الكوميدية التى تجمع بينهما، حيث إنهما شكّلا ثنائيا ناجحا فى الحياة الزوجية السعيدة، والتى يلمسها الجمهور من خلال دعمهما لبعضهما فى النجاحات المختلفة، سواء على المستوى الفنى، أو على المستوى الشخصى، فدائما يظهر أحمد حلمى "السند والضهر" لزوجته أما الكاميرات وخلفها، وكعادته يضفى عليها الموقف الكوميدية التى عودنا عليها.

ودارت مناقشات طريفة على "إنستجرام"، بين الثنائى النجم أحمد حلمى وزوجته منى زكى، حيث نشرت منى بوستر فيلمها الجديد "الصندوق الأسود"، وهى تضع يدها على فمها من الخوف، وكتبت عليه: "أكيد فى حد هيسأل عليا"، ليدخل زوجها النجم أحمد حلمى يمازحها، ونشر نفس الصورة التى نشرتها على حسابه على "إنستجرام"، وكتب قائلا: "ما أنا بكلمك ما بترديش".

 
 
ولم تكن هذه هى المرة الأولى فكان لهما موقف رومانسى كوميدى عندما حضر الفنان أحمد حلمى ومنى زكى إحدى حفلات توزيع الجوائز بنظام تصويت العاملين بمجال الفن، لتحصد النجمة منى زكى جائزة أفضل ممثلة، وبمجرد إعلان فوزها، لم يستطع زوجها أحمد حلمى التوقف عن عناقها، لدرجة أنه أشار إلى تامر حبيب أن يمهله المزيد من الوقت مع زوجته، وسط ضحك الحاضرين والتصفيق لهما.
 
 
وفى مرة أخرى اختارت مؤسسة اليونيسيف النجمان أحمد حلمى ومنى زكى لتنصيبهما سفيرين للنوايا الحسنة، وبعد توجيه حلمى شكره للمؤسسة، أخرج من جيبه "صباع روج" وقال: "إن الأم مش بس بتهتم بالأطفال بس ممكن تضع "صوباع روج فى جيب جوزها يشيله معاه" فى إشارة منه إلى زوجته الفنانة "منى زكى".
 
 
لم تقتصر المواقف الكوميدية على ذلك، ففى إحدى حفلات توزيع الجوائز حصلت النجمة منى زكى على جائزة أفضل ممثلة كوميدية، ووجهت منى زكى كلمة لزوجها النجم أحمد حلمى بطريقة كوميدية، قائلة: "خاف منى يا حلمى.. والله لوريك" فى إشارة بأنها المرة الأولى التى تحصل فيها على جائزة فى الكوميديا، ولم تمر الكلمة مرور الكرام، فبعد حصول أحمد حلمى أيضا على جائزة أفضل ممثل بنفس الحفل، رد عليها بطريقته الكوميدية المعتادة: "أعتقد منى مش حتبات فى البيت النهارده، يعنى مش لدرجة أكل العيش.. أنا اللى بجيب العيش للبيت"، ما تسبب فى ضحك الحاضرين جميعا.
 
 

لم يقتصر الموضوع على الكوميديا فقط، ولكن الرومانسية دائما تسيطر على دعمه لها، ففى لقاء النجمة منى زكى ضيفة مع المذيعة إنجى على، حرص النجم أحمد حلمى على إجراء مداخلة هاتفية، وتغزل فى زوجته قائلا: لا توجد حبيبة زى منى زكى، وليس لها مثيل، وبداخلها حنان كبير منذ ولادة ابنتنا الأولى، فهى أم عظيمة، ودايمًا باخد رأيها فى شغلى، كما أنها زوجة داعمة لى وتتحملنى كثيرًا، وصبرت عليا كتير جدا، وهى بالنسبة لى كبيرة جدا، منى دايما بتحس فيما تقدمه إن هناك الأحسن، وتعشق الفن وتحب التحدى لنفسها وليس للآخرين، ودايمًا تنتقد نفسها سواء فى حياتها الشخصية أو عملها، وحتى فى أفلام عملتها كنت متخوف منها مثل سهر اللليالى وعسل أسود وآسف على الإزعاج وكده رضا، ولكن منى زكى كانت السبب الرئيس فى خوض هذه التجارب.

 
526cc3fc-00cd-4324-bf73-6a9ecfb8ebc8

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر