فيولا ديفيس: متشوقة لعرض «Ma Rainey's Black Bottom» لـ تشادويك بوسمان

تشادويك بوسمان تشادويك بوسمان
 
شيماء عبد المنعم

أكدت النجمة العالمية فيولا ديفيس أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد "Ma Rainey's Black Bottom"، كما روجت على "إنستجرام" للفيلم من خلال البوستر الدعائى، وعلقت عليه: "لا أستطيع الانتظار حتى تقابل ما رينى فى 18 ديسمبر".

 وعلى جانب آخر قالت خلال تصريحات لموقع variety، أنها سعيدة ومتشوقة لطرح الفيلم، خاصة فى تلك الأيام التى تعانى فيها السينما؛ بسبب جائحة كورونا، على الرغم من أنه سيُعرض على شبكة Netflix، وليس فى دور العرض السينمائية.
 
 
 

وفيلم "Ma Rainey’s Black Bottom" من الأفلام المميزة، حيث يعتبر آخر أفلام النجم العالمى تشادويك بوسمان، حيث صوره قبل وفاته، لكنه رحل قبل أن يخرج الفيلم للنور.

الفيلم الدرامى الجديد "Ma Rainey’s Black Bottom" من بطولة كل من: فيولا ديفيس والراحل تشادويك بوسمان، وكولمان دومينجو وجلين تورمان وجيريمى تشاومس ومايكل بوتس، وإخراج جورج سى وولف وتأليف أوجست ويلسون.

وتدور أحداث فيلم Ma Rainey’s Black Bottom فى إطار من الدراما والموسيقى، فى عام 1927 داخل شيكاغو، فيما تتصاعد التوترات بين عازفة البوق الشهيرة ما رينى، وبين الإدارة التى تسعى للتحكم فيها بأى وسيلة.

من ناحية أخرى، تشارك فيولا ديفيس فى المسلسل الجديد "First Ladies"، وستلعب دور "ميشيل أوباما"، وستشارك ديفيس أيضا فى إنتاج السلسلة الجديد، التى وضعت فى خطة مسلسلات شوتايم لعام 2020، فى أغسطس الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline" فى وقت سابق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر