نهال عنبر: عودة التليفزيون المصرى كانت أمنية وتحققت والتطور ما زال قائما

نهال عنبر نهال عنبر
 
بهاء نبيل

قالت الفنانة نهال عنبر، إن التليفزيون المصرى يشهد طفرة تطوير غير مسبوقة من حيث المحتوى الهادف، الذى يقدم البرامج المختلفة والمتنوعة فى شتى المجالات، فن أو رياضة أو رسالة إعلامية ذات هدف إنسانى، وغيرها.

وأضافت الفنانة نهالة عنبر، فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إن عودة التليفزيون المصرى كانت أمنية من أمنياتنا، خاصة أننا تربينا وترعرعنا عليه، واستطاعت الدولة تحقيقه الفترة الأخيرة، من خلال تطوير المحتوى والديكورات الخاصة بالبرامج، مثل برنامج "التاسعة مساء" تقديم الإعلامى المتميز وائل الإبراشى، وغيرها من البرامج، التى يتم تناولها داخل مبنى ماسبيرو، وأنا على يقين من أن التطور ما زال قائما، وستشهد الفترة المقبلة تطورا أكثر وأكثر.

وتابعت، الدولة أيضا اهتمت بالفن، سواء فى مجال السينما أو الدراما، فأصبحت المسلسلات حاليا تقدم بفكر جديد وبشكل جديد، أمثال المسلسلات ذات الـ10 حلقات، التى تُقدَّم على منصة watch it، كما يتم تقديم مسلسلات الـ60 حلقة، والمميز أكثر أيضا بأن المسلسلات لا تُقدَّم فى موسم واحد كما فى السابق ولكن فى أى وقت.

وأشارت إلى أن الدولة استطاعت أن تبهرنا مؤخرا من خلال الأعمال الوطنية المتعلقة بحياة شهداء الجيش والشرطة والتى بدأت منذ مسلسل "كلبش" مرورا بفيلم "الممر" وأخيرا مسلسل "الاختيار"، الذى كان بمثابة مفاجأة لنا من حيث التمثيل والإخراج والأداء وتكاليف الإنتاجية ومشاركة من جيشنا العظيم، فجميعنا نفتخر بما تم تقديمه.

واختتم حديثها، الدولة أصبحت تضع يدها فى كل شىء من أجل تطويره وإصلاحه حتى فى الشارع المصرى الذى يلمسه أفراد الشعب المصرى، وأصبحت التكنولوجيا مسيطرة على كل المجالات، ويمكن إنجاز أى عمل فى لحظات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر