نانسى عجرم فى صورة صباحية جديدة على إنستجرام

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
سارة صلاح

شاركت النجمة نانسى عجرم، جمهورها بصورة صباحية جديدة لها عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت نانسى على الصورة قائلة: "صباح الخير"، ونالت الصورة على إعجاب العديد من متابعيها، متغزلين فى جالها وإطلالاتها.

نانسى عجرم

بعد سلسلة من التشويق لأغنيتها الجديدة لموطنها بيروت، طرحت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، أحدث أغانيها التى تحمل اسم "إلى بيروت الأنثى"، وذلك عبر أكثر من تطبيق، حيث أعلنت عن ذلك من خلال حسابها الرسمى على موقعى تويتر وانستجرام، حين كتبت: "من قصيدة إلى بيروت الأنثى، مع الاعتذار للشاعر الكبير نزار قباني، ألحان هشام بولس، توزيع باسم رزق".

جدير بالذكر أن أغنية "إلى بيروت الأنثى"، مأخوذة عن قصيدة الشاعر نزار قبانى "إلى بيروت الأنثى مع حبي"، والتى قدمها قبل 39 عام وتحديداً سنة 1981، كما تغنى بها الكثيرون عقب وقوع كارثة انفجار مرفأ بيروت الأخير.

وكانت كشفت النجمة اللبنانية نانسى عجرم عن موعد طرح أغنية جديدة لها من خلال تغريدة لها عبر "تويتر، قالت فيها "لكل عشاق بيروت الكتار وكل شخص مآمن إنو بيروت ما بتموت.. اسمعوا غنيتى الجديدة 7 مساءً بتوقيت لبنان على كل المواقع الموسيقية بيروت"، كما قالت فى تغريدة أخرى: "إِنَّ كَونًا لَيسَ لُبنَانُ فِيهِ.. سَوفَ يَبقَى عَدَمًا أَو مُستَحِيلاَ.. #بيروت".

يذكر أن نانسى عرضت، حفلها الغنائى الأخير الذى شاركت فيه عبر تطبيق "تيك توك" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، حتى يستطيع من لم يشاهد الحفل على التطبيق، أن يشاهده على يوتيوب حيث نشرت عبر حسابها على تويتر مقطع الفيديو معلقة: "برنامج Tiktok 2020 Live Show متوفر الآن على قناتى على YouTube استمتع بالمشاهدة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر