طلعوا مقلب.. 5 تريندات موضة غير مريحة فى الواقع

عروض أزياء عروض أزياء
 
شرويت ماهر

فى بعض الأحيان، تصبح قطع الملابس غير الملائمة وغير العملية موضة منتشرة، وبسبب هوس الكثير من السيدات بالبحث عن كل ما هو جديد، يتبع الناس اتجاهات الموضة الجديدة فى كثير من الأحيان رغم الإزعاج وعدم الراحة، وبرغم أن كل عملة لها وجهين، فقد قام موقع برايت سايد بجمع بعض الأزياء التى لاقت استحسانا أثناء عرضها، ولكنها غير عملية تماما فى الحياة الواقعية.

 

- بدلة من الحرير

الحرير صعب العناية به، فعلى سبيل المثال إذا تم غسله وتجفيفه وكيه بشكل غير صحيح، فقد يفقد مظهره بسرعة، إلى جانب ذلك، تُظهر البدلة الحريرية جسمك بسبب ملمسها اللامع ولمعانها، لذلك يجب على أصحاب المنحنيات "الكيرفي" توخى الحذر والتفكير جيدًا قبل ارتداء هذا القماش.

البدلة الحريرية
البدلة الحريرية
 
- شورت الدراجة

يعتقد بعض الناس أن هذا الاتجاه سخيف، والبعض الآخر مجنون به، لكن من الصعب الاختلاف مع حقيقة أن شورتات الدراجات تبدو جيدة فقط على الفتيات طويلة القامة والنحيفات، حتى مصممي الأزياء يجب أن يتذكروا أن هذه السراويل القصيرة تقصر بصريًا الساقين، وتبرز الوركين، وتكون ضيقة جدًا.

شورت الدراجة
شورت الدراجة
 
- بدلة الشتاء الكاملة

تجذب البذلة المكونة من قطعة واحدة أو الجامبسوت الانتباه، لكنها غير مريحة تمامًا في الحياة اليومية، حيث يجب عليك غسل البدلة بأكملها، على الرغم من حقيقة أنه في معظم الحالات يتسخ الجزء السفلي وليس الجزء العلوى.

بدلة الشتاء الكاملة
بدلة الشتاء الكاملة
 
- الفستان الذى يشبه ثوب النوم

يعد هذا الفستان محبوب من قبل العديد من مصممي الأزياء، ولكنه يتجعد بسهولة، وحتى البقع الصغيرة تظهر عليه بوضوح. إلى جانب ذلك، فهو يظهر الجسم بشكل لافت لأن النسيج الرقيق المتدفق يتمسك بالجسم.

الفستان الحرير
الفستان الحرير
 
- الأحذية بلاستيكية

السيليكون المستخدم في هذه الأحذية محكم الإغلاق بنسبة 100٪ مما يجعل قدمك رطبة، فإذا قررت شراء هذه الأحذية، فعليك دائمًا التأكد من الانتظام في العناية بالأقدام، ولن يبدو احمرار القدم والكدمات التي ستصاب بها من ارتداء هذه الأحذية جيدة عليك أيضًا.

الحذاء البلاستيك
الحذاء البلاستيك

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر