شغل رعب.. أشكال مكياج مختلفة للاحتفال فى الهالوين

مكياج هارلي كوين مكياج هارلي كوين
 
نورا طارق

تفضل بعض النساء الاحتفال بعيد الهالوين من خلال وضع مكياج مناسب، ولذلك حرص بعض خبراء المكياج، على نشر صور لأنواع من المكياج المناسب للاحتفال بعيد الهالوين على صفحاتهم الخاصة بموقع "انستجرام"، والذى نتعرف عليه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

مكياج مناسب للاحتفال بعيد الهالوين

مكياج هارلى كوين

يمكن وضع مكياج الشخصية الخيالية، "هارلى كوين"، والذى يعتمد على وضع حد أدنى من منتجات التجميل، من ظل عيون أحمر على أحد العينين وظلال عيون أزرق على العين الأخرى، مع وضع أحمر شفاه كلاسيكى فوق الفم وعمل وشم مزيف على الوجه باستخدام كحل أسود سائل.

مكياج هارلي كوين
مكياج هارلي كوين

 

مكياج شخصية "مينى ماوس"

ويمكن أيضاً تطبيق مكياج الشخصية الكرتونية "مينى ماوس"، والذى يعتمد على ارتداء أذنين "مينى ماوس"، مع وضع أحمر شفاه وظلال عيون أحمر داكن ورسم وجوه صغيرة لشخصية "مينى ماوس" على الجفون.

Minnie Mouse
Minnie Mouse
 

 

مكياج شخصية" سبايدر مان"

ويمكن للمرأة أيضاً وضع مكياج شخصية "سبايدر مان"، من خلال استخدام اللون الأحمر والأسود، لعمل قناع وجه، مع وضع أحمر شفاه أرجوانى وظلال عيون أحمر.

سبايدر مان
سبايدر مان

 

مكياج شخصية خيالية

ابتكرت فنانة المكياج جيسيكا هاوز، مكياج مناسب للاحتفال بعيد الهالوين، والذى يعتمد على ألوان قوس قزح، والذى يعتمد على وضع ألوان زاهية على الجفون وأسفل الأنف ووضع كحل أبيض حول العين على هيئة نقط مع وضع أحمر شفاه لامع.

مكياج
مكياج

 

مكياج شخصية "وندر وومان"

يناسب مكياج شخصية " وندر وومان "، الإحتفال بعيد الهالوين، والتى تعتمد على  رسم خطوطً على الوجه باستخدام قلم تحديد العيون السائل، لنحت الوجه، مع استخدام طلاء وجه ذهبى لتصميم التاج ووضع أحمر شفاه غير لامع .

وندر وومان
وندر وومان

 

رسم أرجل العناكب حول العين

يمكن رسم أرجل العناكب حول العين من خلال استخدام قلم كحل مع وضع أحمر شفاه أحمر داكن .

رسم العناكب
رسم أرجل العناكب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر