مفيش وقت.. أشهر 7 نجوم لم يحصلوا على الشهادة الجامعية

مارلين مونرو مارلين مونرو
 
نورا طارق

يحرص الكثيرون على إنهاء التعليم الجامعى ليبدأوا مشوارهم المهنى ويحققون مايحلمون به من نجاحات وطموحات، لكن هذا لا يعني على الإطلاق أن عدم الحصول على تعليم جامعي يعني فقدان الأمل فى تحقيق النجاح المهنى، فهناك بعض المشاهير بمجالات مختلفة حول العالم، استطاعوا أن يحققوا الكثير من النجاحات دون أن يحصلوا على الشهادة الجامعية، مثل الأمير هارى والمغنية بيونسيه وريهانا وغيرهم من المشاهير الذين نتعرف عليهم في التقرير التالى، وفقاً لما ذكره موقع مجلة"oprahmag".

مشاهير لم يحصلوا على الشهادة الجامعية

بيونسيه

استطاعت المغنية العالمية، بيونسيه، أن تحقق العديد من النجاحات طوال مسيرتها الفنية، حتى أنها استطاعت أن تصبح أول امرأة سمراء تتصدر عناوين مجلة" Coachella" عام 2018 ، ويعرف عنها إنها لم تكمل تعليمها الجامعى، حيث انسحبت من مدرسة" Alief Elsik "الثانوية، لتركز فى وظيفتها، كونها عضوًا في فرقة الموسيقية" Destiny's Child"، قبل أن تنفصل عنهم.

بيونسيه
بيونسيه
 
ريهانا

ولدت ريهانا في بربادوس ، وتركت المدرسة في سن 16، لتبدأ حياتها الفنية، التي حققت من خلالها العديد من النجاحات، بالإضافة إلى نجاحها في إطلاق ماركة تجميل" Fenty Beauty "، بالإضافة إلى خط الملابس الداخلية المسمى بـ" Savage X Fenty ".

ريهانا
ريهانا
 
كاتي بيري

عندما كانت طالبة في المدرسة الثانوية وتبلغ من العمر 15 عامًا، ركزت بيري على مسيرتها الموسيقية، لذلك لم تكمل دراستها الجامعية، واستطاعت أن تكون أشهر المغنيات حول العالم .

كاتي بيري
كاتي بيري
 
الأمير هاري

بعد التحاقه بكلية "Eton College "، وهي مدرسة ثانوية داخلية مستقلة في المملكة المتحدة، وتركها وفضل الالتحاق  بأكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية، و ارتقى إلى رتبة ملازم أول، ثم تزوج من  ميجان ماركل في عام 2018 و في يناير 2020 ، أعلن الزوجان عن نيتهما الاستقلال عن العائلة المالكة والانسحاب من دورهما فى الواجبات الملكية. 

الأمير هارى
الأمير هارى
 
ليوناردو ديكابريو

غادر دي كابريو مدرسة جون مارشال الثانوية في لوس أنجلوس وحصل في النهاية على" GED"،  في عام 1992 ، ، وهى شهادة رسمية معادلة لشهادة الثانوية العامة الأمريكية أو الكندية، واستطاع أن يحقق العديد من النجاحات في مسيرته الفنية، وحصل على العديد من الجوائز.

ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو
 
إيما ستون

نشأت ستون في سكوتسديل بولاية أريزونا وألتحقت مدرسة ثانوية كاثوليكية للفتيات فقط، وانقطعت عنها بعد فصل دراسي واحد لتصبح ممثلة، وحققت العديد من النجاحات الفنية حتى فازت بجائزة أوسكار لأفضل ممثلة عن دورها في البطولة في فيلم" La La Land".

إيما ستون
إيما ستون
 
مارلين مونرو

انسحبت مونرو من مدرسة فان نويس الثانوية في لوس أنجلوس بعد زواجها من زوجها الأول، جيمس دوجيرتي ، في عام 1942، وفي عام 1945 ، حصلت على عقد مع وكالة" Blue Book Model Agency "، ثم انطلقت في عالم الفن، لتصبح النجمة العالمية مارلين مونرو.

مارلين مونرو
مارلين مونرو
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر