راغب علامة يدعو شيرين لـعمل «ديو» جديد.. وترد: شرف كبير ليا

 راغب علامة راغب علامة
 
خالد إبراهيم

دعا النجم اللبنانى راغب علامة النجمة شيرين عبد الوهاب، إلى "ديو" جديد يجمعهما، حيث قال عبر حسابه على تويتر، "قدام الناس بقولهالك... يللا نسعدهم بأغنية تليق فينا وفيهم وأنا بحبّك جداً جداً"، وذلك رد على تصريح شيرين، والذى قالت فيه، "ميرسى يا دنچوان الوسط الفني، إنت حلو وكلامك حلو، وأكيد الغناء جنبك هيكون شرف كبير ليا".

راغب علامة

وكان النجم راغب علامة، قد أكد فى تصريحاته التليفزيونية، أنه يتمنى أن يقدم دويتو مع النجمة شيرين، مضيفا: "غنينا معا قلبى عشقها ووجدت أننا ناسبنا بعضنا البعض"، مشيرا إلى أن لديه أغنية يقوم بتحضيرها تليق بصوت الفنانة شيرين الذى وصفه بـ"الدافئ والعميق".

من ناحية أخرى، تخطت أغنية "مش قد الهوى" التى طرحتها النجمة شيرين عبدالوهاب فى إبريل الماضي، الـ9 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من ‏كلمات محمد الغنيمى، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم.

وتقول كلمات الأغنية‎" :‎قالى انتى مش قد الهوى‎..‎ سيبى الهوى لناسه، إيه دخلك بإحساسه‎..‎البعد فيكى حلال، وانا من ساعتها بعدت‎.. ‎قاللى من الكلام اللى بيوجع ياما بزيادة، وانا سيبته يتمادا‎.. أصل السكوت فى الحاله دى هو ابلغ رد".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر