نتفليكس تعتزم إنتاج مسلسل مستوحى من اللعبة الشهيرة Assassin's Creed

Assassin's Creed Assassin's Creed
 
آسر أحمد
كشفت منصة نتفليكس عن عملها الدرامى الضخم القادم، والذى سيكون تحويل اللعبة الشهيرة Assassin's Creed، إلى عمل درامى جديد يسرد نفس الحقبة التى تعيشها اللعبة، والتى سيشرف عليها جيسون ألتمان ودانيال كرينيك من Ubisoft.

وشوقت الصفحة الرسمية للمنصة التليفزيونية عبر مواقعها المختلفة، جمهورها بمقطع فيديو قصير يجمل شعار اللعبة الشهير في إشارة منها لتحويل اللعبة الى مسلسل يسرد حقبة القرون المتوسطة وصراع الفايكينج.

 

 

 

Netflix + Assassin's Creed pic.twitter.com/yI2sItnMgi

وفى تصريحات نقلتها صحيفة comicbook، قال جيسون ألتمان، رئيس Ubisoft Film & Television: "لأكثر من 10 سنوات، ساعد الملايين من المعجبين حول العالم في صناعة وتسويق علامة Assassin’s Creed التجارية لتصبح امتيازًا مبدعًا"، مضيفاً: "يسعدنا إنشاء سلسلة Assassin’s Creed مع نتفليكس ونتطلع إلى تطوير الملحمة التالية في عالم Assassin’s Creed".

 

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتم فيها تحويل Assassin's Creed إلى أعمال سينمائية أخرى، على الرغم من وجود عدد من مشاريع الرسوم المتحركة الصغيرة، إلا أن أكبر وأشهر تحويل هو فيلم الحركة الحية الذي طرح عام 2016 ، Assassin's Creed ، بطولة مايكل فاسبندر، وفي النهاية لم تحقق أداءً جيدًا في شباك التذاكر، سلسلة Netflix هذه هي أول مشروع مباشر جديد منذ ذلك الحين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر