شاهد ليدى جاجا تشارك فى الانتخابات الأمريكية على طريقتها

ليدى جاجا ليدى جاجا
 
آسر أحمد
 
وثقت النجمة العالمية ليدى جاجا، مشاركتها فى الانتخابات الأمريكية الحالية، على طريقتها الخاصة، بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، ظهرت من خلاله وهى تخرج من سيارتها وتتجه إلى صندوق البريد من أجل إرسال تصويتها فى الانتخابات التى تشهد صراعا شرسا بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، والمرشح الديمقراطى جو بايدن.

كانت تتحدث جاجا باستمرار عن القضايا التى تهمها، بما فى ذلك حقوق الإنسان، واللطف مع الآخرين، وحماية التصويت، والانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

 

 

وفى وقت سابق، حثت المغنية العالمية الأمريكية ليدى جاجا جمهورها على المشاركة فى المبادرة التطوعية لحماية الانتخابات الأمريكية ومساعدة الناخبين خلال الانتخابات التى من المقرر إجراؤها فى الولايات المتحدة يوم 3 نوفمبر المقبل.

وكتبت ليدى جاجا عبر حسابها الرسمى على تويتر: "نحتاج إلى آلاف المتطوعين للمساعدة فى حماية هذه الانتخابات، يمكن أن تجد أفضل طريقة للمشاركة من خلال مساعدة الناخبين أو تتبع المعلومات المضللة عبر الإنترنت. سجل اليوم!".

وحثت المطربة ليدى جاجا جمهورها على المشاركة فى الانتخابات من خلال نشرها أغنية عبر حسابها الرسمى على إنستجرام أشارت فيها إلى ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

 
ليدي جاجا تدلي بصوتها
ليدى جاجا تدلى بصوتها
 
ليدي جاجا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر