صور.. لقاء ساخن بين أديل وسكيبتا يثير شائعات عن ارتباطهما

أديل أديل
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن شائعات الحب ستعود من جديد حول النجمة العالمية أديل، فحسب موقع الديلى ميل شوهدت المغنية البريطانية تقضى ليلة صاخبة فى شرق لندن برفقة المغنى سكيبتا.

 ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن الأمور بين أديل وسكيبتا متطورة، بعدما شوهدا لأول مرة فى سبتمبر من العام الماضى بعد طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكى.

ويقال حسبما نشرت الديلى ميل، إن مغنية The Rolling In The Deep، البالغة من العمر 32 عامًا، والتى استضافت فى برنامج Saturday Night Live مؤخرًا، سخرت من حياتها العاطفية، وتقضى وقتًا رائعًا مع سكيبتا.

وتألقت النجمة العالمية آديل – Adele، فى ظهورها ببرنامج Saturday Night Live الشهير أمس، حيث غنت أغنيتها الشهيرة After All أثناء تواجدها على الهواء مباشرة.

 وسرعان ما تداول مقطع فيديو للنجمة العالمية وهى تغنى أغنيتها الشهيرة After All بطريقة مختلفة، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، والتى لاقت إعجاب الكثيرين من جمورها الذى يتنظر طرح إلبومها الجديد بفارغ الصبر.

وفاجأت النجمة الشهيرة البالغة من العمر (32 عاما) خلال ظهورها فى البرنامج الشهير "Saturday Night Live" الجمهور بأنها لم تنته بعد من إعداد ألبومها الغنائى، وذلك على الرغم من أن آديل تصدرت العديد من المواقع خلال الأشهر الماضية، حيث أكدت أنها ستطلق البومها فى سبتمبر الماضى، وتتوالى التكهنات ليعلنوا أنها ستطلق الألبوم خلال شهر أكتوبر الجارى، إلا أن تصريح آديل كان بمثابة مفاجأة للكثيرين.
 
 
4fe62c8e-4e7a-4062-b36f-c9a98e032313
 

 

b09f3121-1c05-40fe-b2fd-fe41bba2a717
 

 

b9d8b1f9-3709-4eb1-bacb-1e7b477aaf99

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر