أحمد السقا: أنا أكتر واحد شاركت كضيف شرف مع زمايلى وأخطأت فى حق تامر واعتذرت

أحمد السقا أحمد السقا
 
عادل عبد الله

قال النجم أحمد السقا، فى تصريح خاص لـ"عين"، إنه لا يمانع من المشاركة فى أى عمل كضيف شرف، وأن هذه المشاركة تعتبر تشريفا له، وأن له مكانته وسط الصناع، وأعتقد أننى أكثر واحد أشارك فى أعمال كضيف شرف لأنى لا يمكن أمتنع عن مطالبة زملائى لى أن أشارك معهم فى أى عمل.

 أما عن مشاركتى مع تامر حسنى اعترف بأننى انفعلت، وكان لا يجب أن أتكلم عن هذا الموضوع على الهوا، وكتبت واعتذرت لتامر، وأعتقد أن الاعتذار من شيم النبلاء، وإن كنت انفعلت، لكنى أعتقد أننى كنت نبيلا فى اعتذارى، وأنا وتامر إخوات وتصالحنا.

 من ناحية أخرى يتبقى للنجم أحمد السقا ثلاثة أيام وينتهى من تصوير فيلمه "العنكبوت".

ويذكر أن فيلم "العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح ضيف شرف، وتدور أحداثه فى إطار أكشن ولم يتم تحديد موعد نهائى لطرحه فى دور العرض.

يذكر أن أحمد السقا غاب عن المشاركة فى دراما رمضان الماضى، وذلك بعدما قدم فى شهر رمضان قبل الماضى مسلسل "ولد الغلابة" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى، وشارك فى بطولته مى عمر ومحمد ممدوح وإنجى المقدم وهبة مجدى وإدوارد وكريم عفيفى وهادى الجيار وصفاء الطوخى وريم سامى وعماد زيادة وهاجر عفيفى وطاهرة.

 ويشارك هذا العام فى بطولة مسلسل "نسل الأغراب" الذى تعاقد على بطولته مع شركة سينرجى بمشاركة أمير كرارة ومى عمر ودياب وإدوارد، وتأليف وإخراج محمد سامى، للعرض فى شهر رمضان 2021، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى، ويعد من الأعمال المترقبة العام المقبل.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر