فيديو.. أقوى تصريحات لـ سامى العدل فى ذكرى ميلاده

سامي العدل سامي العدل
 
ذكى مكاوى

يتزامن اليوم مع ذكرى ميلاد الفنان سامى العدل، والذى تخطى دوره مجرد الممثل حيث ساهم فى إنتاج العديد من الأفلام، كما كان بالنسبة لكثيرين فى الوسط الفنى بمثابة الأب الذى يحاول حل مشاكل الكثيرين، مما جعل له مكانة خاصة فى قلوب زملائه من نجوم ونجمات الوسط الفني، بالإضافة إلى تميزه بصراحته المعهودة التى لم تفارقه كلما حل ضيفاً على أحد البرامج، وفى ذكرى ميلاده نسلط الضوء عليه من خلال أقوى تصريحاته.

 

اللى مش عايزة تلبس مايوه وتتباس فى السينما تقعد فى البيت

أثناء حلوله ضيفاً ببرنامج مصارحة حرة، أكد رؤيته للسينما النظيفة حينما هاجم كل من يدعو له قائلاً إن السينما لها قوانين، وان اللى مش عاجباها قوانينها تقعد فى البيت.

 
بنفس البرنامج كشف عن ندمه الكبير على إخراج فيلم "الديلر" بسبب الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفيلم والممثلة فى 13 مليون جنيه، متطرقاً إلى كواليسها وأسبابها.
 
كم حكى العدل عن كواليس مشاركته في مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" حينما كان طالبا، وذلك بلعب دور الأسد فى المسرحية التى حققت نجاحاً كبيراً.
 
 
حبه الكبير للزمالك
يعتبر سامي العدل واحد من أشد الفنانين إظهاراً لانتماءاته الرياضية، حيث يعشق نادي الزمالك وسبق وأعرب عن طريقة حبه له التي لا تتعلق بحب الفوز بالبطولة ولكن لرؤيته الفريق يلعب فقط.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر