إنتاج فيلم وثائقى يُعرض بالسينمات عن الأميرة ديانا

 الأميرة ديانا الأميرة ديانا
 
شيماء عبد المنعم

أعلنت شركتا Altitude وLightbox أن الفيلم، الذى سيخرجه إد بيركنز، سيكون أول فيلم وثائقى يُعرض بالسينمات على الإطلاق يتم إنتاجه عن أميرة ويلز "الأميرة ديانا"، ويحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لموتها المأساوى.

كما كشفت Altitude وLightbox أن الفيلم من إخراج المرشح لجائزة الأوسكار إد بيركنز، ومن المقرر إطلاقه فى عام 2022 فى دور السينما.

وقالت الشركتان: "بعد طرحه السينمائى فى جميع أنحاء العالم، سيُعرض الفيلم الذى تم إنتاجه بالاشتراك مع HBO وSky - على شاشة HBO وبثه على HBO Max فى الولايات المتحدة؛ وعلى Sky Documentaries فى المملكة المتحدة".

وأضافت "ديانا هو أول فيلم وثائقى يعرض بالسينمات عن أميرة ويلز، ومن المقرر افتتاحه فى دور السينما فى جميع أنحاء العالم فى صيف عام 2022، للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لوفاة ديانا المأساوية".

وظهرت ميجان ماركل فى صورة رسمية جديدة مع الأمير هارى مرتدية إرثًا عائليًّا كان ينتمى إلى الأميرة ديانا، وبذلة من المصمم ألكسندر ماكوين نفسها التى ارتدتها فى أول مناسبة مسائية ملكية.

تم إصدار الصورة الجديدة لدوق ودوقة ساسكس لتتزامن مع الأخبار عن أن الزوجين سيستضيفان نسخة خاصة من TIME100 Talks حول حالة تجربة رقمية مشتركة يوم الثلاثاء، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر