هانى البحيرى ضيف برنامج «كيرفى» مع ساندى الشوالى على راديو محطة مصر اليوم

هانى البحيرى هانى البحيرى
 
جمال عبد الناصر

تستضيف المذيعة ساندى الشوالى مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، اليوم، على راديو محطة مصر، فى الساعة الرابعة من خلال برنامج "كيرڤى"، الذى يتناول موضوعات وقضايا عن المرأة وجمالها وصحته، وينقسم البرنامج لعدة فقرات، منها فقرة فاشون وأخرى عن الأمومة وفقرات أخرى.

وقدمت من قبل المذيعة ساندى الشوالى عدة برامج بداية من عام 2013، منها "كلام بنات" و"خيمة رمضان"، ثم توقفت لفترة وتعود هذه الأيام بعد عملها أيضا فى مجال الفويس أوفر.

يذكر أن هانى البحيرى بدأ مشواره فى عالم تصميم الأزياء منذ 20 عاما، وذلك عن طريق المصادفة، عندما طلب منه أحد أفراد أسرته مساعدته فى تصميم فستان زفاف، وهو ما فعله بإتقان وكشف ذلك عن موهبة دفينة فى هذا المجال.

وكان هذا الفستان، الذى حاز على إعجاب الجميع، خطوة البداية التى شجعته على الالتحاق بكلية الفنون الجميلة قسم الدراسات الحرة، فى نفس الوقت التحق بالمركز الثقافى البريطانى لدراسة اللغة الإنجليزية، وركز على تصميم أزياء المناسبات والسهرة، حيث يستخدم بشكل خاص الأقمشة التى تتنوع من خامات الحرير الطبيعى، والساتان، والتول والدانتيل الفرنسى، الذى يضاف إليه عنصر التطريز المناسب للون القماش وتصميم الموديل. ويؤكد هانى البحيرى أنه من عشاق التطريز فى فساتين السهرة والزفاف.

 وشارك فى مهرجان حوض البحرالمتوسط بنابولى، حيث تسلم جائزة أفضل مصمم أزياء هوت كتور بالشرق الأوسط من عمدة نابولى وميس انتركونتينينتال 2006، كما شارك فى مهرجان أسبوع الموضة بإيطاليا الذى شارك فيه: شانيل فالنتينو- سكادا وحصل على جائزة أفضل مصمم أزياء هوت كتور بالشرق الأوسط.

 وحاصل على جائزة نابولى بإيطاليا، وتم تكريمه من عمدة روما فركان نابولى (الحجر الصخرى) لعام 2006 وحاصل على جائزة أسبوع الموضة الدولى بروما 2006، وتم تكريمه من وزارة الثقافة الإيطالية والفنون الجميلة وعمدة روما، شارك بمهرجان الموضة الإيطالى 2007، حصل على جائزة أفضل مصمم أزياء هوت كتور بالشرق الأوسط فى إبداعه متسلما جائزة الطبق البلاتينى من جماعة الفنون الجميلة ووزارة الثقافة الإيطالية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر