تامر محسن يوضح سر توقف مسلسل «تقاطع طرق» لمدة 5 أشهر

منى زكى منى زكى
 
عماد صفوت

مازال المخرج تامر محسن يصور يومياً مسلسل "تقاطع طرق" بطولة النجمة منى زكى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، والذى تأجل عرضه فى رمضان الماضى بسبب ضيق الوقت، حيث يتبقى له 4 أسابيع وينتهى من التصوير بشكل كامل، ليتفرغ بعدها لمونتاج ومكساج المسلسل ليصبح جاهزاً للعرض فى موسم رمضان.

وأوضح تامر محسن لـ"عين"، أن السبب الحقيقى لتعطل المسلسل هو جائحة كورونا التى اجتاحت العالم أجمع، مشيراً إلى أن المسلسل يضم عددا كبيرا من الفنانين الأجانب من أمريكا ودول أخرى، أثناء التصوير اضطر هؤلاء الممثلين لمغادرة مصر، وهم مشاركون بشكل كبير فى الأحداث، لافتاً إلى أن حركة الطيران فى العالم كانت شبه معدومة، ولذلك اضطر لتوقف المسلسل، فضلا عن أن الإجراءات الاحترازية فى مصر خوفاً على الممثلين، كانت سبباً قوياً فى تأجيل المسلسل للعام الحالى.

مسلسل "تقاطع طرق"، من بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام. 

يذكر أن المخرج تامر محسن، أعلن ضمن فعاليات مهرجان الجونة، عن تحضيراته المبدئية لمسلسل "القاهرة"، وهو مسلسل مكون من 3 أجزاء، ويتضمن كل جزء 8 حلقات مأخوذ عن روايات نجيب محفوظ، وهو من تأليف مريم ناعوم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر