فيديو.. أحمد مالك: كنت هبقى بطل فيلم علاء الدين ومينا مسعود قدمه باحترافية

أحمد مالك أحمد مالك
 
شيماء عبد المنعم

كشف الفنان أحمد مالك أنه كان على بعد خطوات من القيام بدور علاء الدين، فى النسخة الحية من الفيلم، والتى قدمتها ديزنى بطولة النجم المصرى العالمى مينا مسعود، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم".

 وقال مالك: "وصلت للمرحلة النهائية من ضمن المرشحين لأداء شخصية علاء الدين.. وفى آخر مرحلة طلبوا منى السفر لندن، ولكن الأمر لم يتم"، مشيرا إلى أنه كانت هناك العديد من التفاصيل وتأشيرات السفر والوقت لن يسمح.

 وأضاف مالك: "مينا مسعود استطاع أن يؤدى الدور بشكل احترافى وأنا استمتعت به، ولكن كل اللى فى الأمر أنى بوصل وفى الآخر بيحصل حاجة والخبطة مبتجيش.. الحمد لله الخبطة جت فى الفيلم الأسترالى وعملت الدور".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#معكم_منى_الشاذلي

A post shared by Mona Elshazly - منى الشاذلي (@monaelshazly.official) on

 

وكان قد قال الفنان أحمد مالك، فى تصريحات سابقة، إنه لأول مرة سيقدم شخصية صعيدية فى مسلسل "نسل الأغراب" مع المخرج محمد سامى، مؤكدا أنه يقوم بالتدرب على اللهجة الصعيدية من أجل دوره بالمسلسل.

وكان مالك قد شارك فى مهرجان الجونة بعرض فيلمه "حارس الذهب"، والذى عرضه عالميا لأول مرة فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، حيث نال استحسانا عالميا؛ إذ وصفته مجلة فارايتى بأنه "تجربة ممتعة أخاذة".

 وقالت الجارديان: "فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب"، كما حصد بطله الشاب أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلى: "مالك خاطف للأنظار فى دور حنيف (البطولة)".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر