صور.. حقيبة الـHobo تسيطر على موضة خريف وشتاء 2021

حقيبة الـHobo حقيبة الـHobo
 
شيماء سمير
ينتهى فصل الصيف ويبدأ معه ظهور موضة جديدة تتناسب مع فصلي الخريف والشتاء. هذا ما اعتدنا عليه، ويدفع الفتيات للبحث مع بداية كل فصل من فصول السنة عن الموضة التي تميزه سواء في الملابس والأزياء أو الأحذية والإكسسوارت والحقائب، تلك التي يبدو أنها تتجه للبحث في الماضي تزامنًا مع اتجاه الاستدامة الذي تتبناه الكثير من دور الأزياء العالمية، وهذا ما يميز موضة حقائب شتاء 2021، وفقًا لما نشره موقع مجلة "ellearabia".
 
أحد أحجام حقيبة الـ Hobo
أحد أحجام حقيبة الـ Hobo
أحد تصميمات حقيبة الـ Hobo
أحد تصميمات حقيبة الـ Hobo
إطلالة بحقيبة الـ Hobo
إطلالة بحقيبة الـ Hobo

ولا تكتمل الإطلالة دون الاهتمام بكافة التفاصيل المتعلقة بها، سواء كانت الحقيبة أو الحذاء والإكسسوارات، فلم يعد الأمر يقتصر فقط على الأزياء التي نرتديها، وقد عادت موضة حقيبة الـ Hobo الشهيرة، لتسيطر على موضة خريف وشتاء 2021، تلك التي ظهرت منذ عامين على ساحة الموضة، وسيطرت بشكل خاص على موضة صيف 2019.

تصميم الـ Hobo
تصميم الـ Hobo
تصميم حقيبة الـ Hobo
تصميم حقيبة الـ Hobo
تصميم مميز من حقيبة الـ Hobo
تصميم مميز من حقيبة الـ Hobo

وتتعدد الخامات التي تصنع منها تلك الحقيبة، وتتميز باختلاف أحجامها، فتتنوع بين الكبيرة والمتوسط والصغيرة، وهي مصنوعة على شكل هلال، وتحتوي على مقبض واحد لحملهاوقد سيطرت موضة حقيبة الـ Hobo على إطلالات المهتمات بالموضة والأزياء، أو ما يطلق عليهن "فاشونيستا"، سواء في إطلالاتهن التي يشاركنها مع متابعيهن على موقوع تبادل الصور انستجرام، أو حتى في حياتهن العادية وإطلالاتهن اليومية في عواصم الموضة في العالم.

تناسب تلك الحقيبة الإطلالات الكاجوال بشكل خاص، وتضفي عليها مزيد من الأناقة، لذا تحرص الفتيات عل اقتنائها، أو البحث عنها في خزانة ملابسهن، خاصة وأن أغلبهن حصلن على قطعة منها على الأقل في صيف 2019، لأنها كانت من أسهر تريندات الموضة آنذالك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر