حكيم مع أسرته بأحد المطاعم: الأولاد كانوا عزمنى على الغدا والأكل اتأخر

حكيم حكيم
 
ذكى مكاوى

شارك المطرب حكيم متابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام" بصورة له مع أفراد عائلته، علق عليها بكتابة تعليق مازح من خلاله جمهوره حين كتب: "الأولاد كانوا عزمنى على الغدا والأكل اتأخر قوى ولغاية دلوقتى لسه ما أكلتش حاجة.. اتفضلوا معانا بقى".

واستطاع النجم حكيم أن يحقق إنجازا كبيرا الشهر الماضى بتواجده فى حفلين باحتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيدة الـ47؛ الأولى شارك بها فى المنصة بمدينة نصر، أما الثانية فكانت فى مدينة الجلالة بالعين السخنة.

وحقق النجم حكيم من خلال كليب أغنية "صحاب أونطة"، عددا من المشاهدات التى تخطت المليون مشاهد بعد يومين فقط من طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان محمد الفنان، توزيع ديزل، مدير تصوير وائل درويش ومهندس ديكور كريم مهدى ومنتج منفذ محمود الشيخ، ومونتير إسلام حسن، وإخراج حسام الحسينى.

يذكر أن حكيم سبق وتعاون مع أكبر صناع الموسيقى فى العالم، منهم الموزع كوينسى جونز، مكتشف مايكل جاكسون، نارادا مايكل وستيفى وندر من الولايات المتحدة الأمريكية، جوموز وتوماس رمسيس من أمريكا اللاتينية، وتيم وهامى من إنجلترا، بينما كان آخر أعمال المخرج حسام الحسينى، كليب "تيك توك" مع النجم محمد رمضان، والذى طرحه خلال الفترة الماضية.

 
98c917f6-95ee-4d59-b292-498cb27a51ea

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر