محمد رمضان يخلص سمية الخشاب من لعنة أحمد سعد فى رمضان المقبل

سمية الخشاب سمية الخشاب
 
محمد زكريا
تخلصت الفنانة سمية الخشاب من لعنة زواجها من المطرب أحمد سعد منذ 3 سنوات، وذلك بعد تعاقدها على تقديم دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان في مسلسل "موسى" المقرر بدء تصويره الشهر المقبل لعرضه في شهر رمضان 2021، لتعود به إلى الدراما بعد غيابها طوال السنوات الماضية.
 
وغابت سمية الخشاب عن المشاركة في الأعمال الفنية سواء السينمائية أو الدرامية منذ زواجها من أحمد سعد، رغم ارتباطها بأكثر من عمل خلال هذه السنوات ولكن لم تكتمل هذه المشروعات، ويبدو أنها كانت مصابة بلعنة الزواج، حتى جاءها مسلسل "موسى" مع محمد رمضان ليعيدها إلى الساحة ويخلصها من هذه اللعنة.
 
 
مسلسل "موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وسيد رجب ورياض الخولى وصبرى فواز وعارفة عبد الرسول وضياء عبد الخالق وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة، وتدور الأحداث في إطار صعيدى.
 
وكان آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل "الحلال" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2017 تأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق وشارك في بطولته بيومى فؤاد ويسرا اللوزى ودينا فؤاد ومها أحمد وفادية عبد الغنى ولقاء سويدان وطارق الابيارى وحسن عيد وكارولين خليل وهاجر الشرنوبى ومحمد غنيم.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر