مصطفى كامل : إستخدام أغنية "ياترى" في حملة إعلانية دون الرجوع لى قلة أدب

مصطفي كامل مصطفي كامل
 
كتب: مصطفى القصبى

فوجئ النجم مصطفى كامل بإستخدام اغنية "ياترى" للنجم بهاء سلطان في حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات دون أخذ تصريح منه أو الملحن حسين محمود الأمر الذى اغضبه .

وقال مصطفى كامل في تصريحات لـ"عين" انه مستاء بماحدث واستخدام الأغنية دون أخذ تصريح منه ولا من الملحن حسين محمود وهذا يعد مخالفة لكافة قوانين حماية الملكية الفكرية وأيضا لم يرجعو إلى جمعية المؤلفين والملحنين مشيرا أنه يقاضى هذه الشركة ولن يسكت عن حقه ومايحدث عدم إحترام .

وطرح مصطفى كامل عدة أغانى من الألبوم خلال الأيام الماضية، الأولى "كارت أحمر" كلماته وألحانه وتوزيع موسيقى محمد جابر والثانية "أدينا ماشيين"، من كلماته وألحانه، وتوزيع طه الحكيم، و"اسألوا الأيام"، من كلماته وألحانه، وتوزيع محمد جابر، و"قلب أبوها"، من كلماته وألحانه  وتوزيع محمد جابر، والخامس "بتبدأ الحكاية"، وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع أمير سليمان، وأغنية "جريت بينا".

ألبوم "أنا نسيتك" كتب كلمات ولحن أغانيه بالكامل مصطفى كامل، فيما عدا أغنية واحدة من كلمات وألحان عبد العزيز أمين، والتوزيع الموسيقى باسم منير وطه الحكيم ومحمد جابر ولأول مره يتم تصوير الألبوم بالكامل بطريقة المينى فيديو بمعنى تصوير الأغنية بأكثر من Take بدلاً من كليب كامل.

كما أكد كامل لـ"عين" أنه اختار العودة فى أغنيات الألبوم إلى لونه الفنى الذى اعتاد عليه منذ بداياته، من خلال أغنيات دراميه تحمل مضمونا من كلمات وألحان وتوزيع وتريات بشكل مغاير تماماً عما يحدث فى سوق الفن حالياً من أغان لا معنى لها ولا تحمل أى رسائل فنيه بل ولا ترقى إلى صناعة جيل يتم تدميره بالهوس والانحراف عن معنى الفن الحقيقى.

وكان مصطفى كامل قد طرح أغنية وطنية مؤخراً بعنوان "بسم الله" عن بطولات الجيش المصرى، من كلماته وألحانه ومن غناء كورال الأوبرا، توزيع طه الحكيم، ويقول مطلع الأغنية: "بسم الله الله أكبر ع الرجال، ع الأسود اللى بعطشهم في الصيام عبروا القناة".

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر