جونى ديب يخسر قضية التشهير ويُستبعد من فيلم Fantastic Beasts 3

جوني ديب جوني ديب
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن خسارة النجم العالمى جونى ديب قضية الأخيرة بدأت فى التأثير على أعماله الفنية، حيث أكدت عدد من التقرير أن سبب استبعاد النجم Fantastic Beasts 3 يرجع إلى خسارته فى قضيته ضد صحيفة "ذا صن"؛ بسبب مقال وصفه بأنه "الزوج المعنف"، وأن صناع الفيلم خشوا من تأثير ذلك بالسلب على شعبية ديب، وبالتالى الفيلم، خاصة أن نجم قراصنة الكاريبى لديه قضية أخرى ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وهى قضية عنف منزلى.

وكان قد أصدر ديب بيانًا يكشف أنه "طُلب منه الاستقالة من قبل شركة Warner Bros. من دور Grindelwald فى أفلام Fantastic Beasts، بما فى ذلك Fantastic Beasts 3 القادم، وبذلك يكون ديب قد ترك رسميًّا العمل فى فيلم Fantastic Beasts 3، وهو الجزء القادم فى سلسلة أفلام Fantastic Beasts and Where to Find Them، وكان قد تم مسبقا الإعلان عن اشتراك جونى ديب إلى Fantastic Beasts and Where to Find Them.

ومن المتعارف عليه أن سلسلة "Fantastic Beasts" ستتكون من 5 أجزاء، ولكن بعد الجزء الثانى شعر القائمون على العمل بالتخوف من طرح أجزاء أخرى للعمل، على الرغم من أن الجزء الأول من أن العمل الذى طرح فى 2016، حقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 800 مليون دولار أمريكى وتكلفت شركة Warner Bros حوالى الـ400 مليون دولار لإنتاج أول فيلمين من السلسلة.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر