محمد ثروت يكشف نتيجة المسحة الطبية الخاصة به هو وزوجته بعد العودة من الجونة

محمد ثروت محمد ثروت
 
ذكى مكاوى

كشف الفنان محمد ثروت عن نتيجة المسحة الطبية الخاصة به بخصوص فيروس كورونا، حين أعلن ذلك من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، بقوله: "‏قمت أنا وزوجتى بعمل التحاليل اللازمة وجاءت النتائج سلبية الحمد لله.. أرجو منكم الإلتزام بإرتداء الكمامة والتعليمات الطبية، ‏حفظنا وحفظكم الله".

وفى سياق آخر طرحت شركة سينرجى البرومو الدعائى لفيلم محمد ثروت الجديد "عفريت ترانزيت"، التى تدور أحداثه حول قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه فى جريمة قتل، الأمر الذى يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير فى طريق التوبة.

 

 
 
 

فيلم "عفريت ترانزيت" بطولة محمد ثروت وبيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحى ومحمود الليثى، وهدى مجد ومحمود حافظ والفنان محمد جمعه وأخرون من النجوم، كما يظهر الفنان أحمد فهمى ضيف شرف فى أحداث الفيلم، والعمل من إخراج ياسر هويدى، وتأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد.

ومن ناحية أخرى ينتظر محمد ثروت فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، للنجم كريم عبد العزيز ودينا الشربينى للمخرج وائل عبد الله، كما يشارك فى فيلم "النمس والإنس" مع النجم محمد هنيدى، للمخرد شريف عرفة ويشارك فى بطولته كل من: صابرين ومنة شلبى وعمرو عبد الجليل، وآخرين من النجوم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر