شركة تذكرتى تحتفل مع تامر حسنى بألبومه الجديد «خليك فولاذى»

تامر حسنى تامر حسنى
 

حرصت شركة تذكرتى، برئاسة الأستاذ منتصر النبراوى، رئيس مجلس إدارة الشركة، على الاحتفال مع الفنان تامر حسنى بمناسبة صدور ألبومه الجديد "خليك فولاذى"، الذى حققت أغانيه نجاحا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، حيث يطرح تامر من وقت لآخر أغنية على موقع يوتيوب، وذلك من خلال احتفالية، خاصة تم فيها الاحتفاء به، ومشاركته احتفالاته بنجاح أغانى ألبومه.

كما سبق وأحيا النجم تامر حسنى العديد من الحفلات بالتنسيق مع شركة "تذكرتي"، أبرزها إحياؤه حفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ تحت ٢٣ سنة، والتى نظمتها مصر، حيث تمكن فيها المنتخب المصرى الأوليمبى من الحصول على اللقب فى النهاية وسط إشادة كبيرة من المتابعين سواء على مستوى تنظيم البطولة أو طريقة أداء المنتخب طوال مباريات البطولة.

من ناحية أخرى لا يزال النجم تامر حسنى يواصل طرح أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذى"، حيث طرح منذ قليل أغنية جديدة بعنوان "كرهتنى فى الحب"، من كلمات محمد البوغة وألحان محمود خيامى وتوزيع طارق عبد الجابر ميكس وماستر أمير محروس.

وسبق أن أعلن النجم تامر حسنى عبر حسابه الرسمى على موقع "فيس بوك" عن طرح أغنية جديدة بعنوان "قولنى كلام"، حيث كتب: "استمع الآن لأغنية (قولنى كلام) أحدث أغنية من ألبوم "خليك فولاذى"، كما لم يكتف بذلك وإنما شوق جمهوره لأغنية جديدة باسم "كرهتنى فى الحب" حيث كتب: "وانتظروا بعد ساعة من الآن أغنية كرهتنى فى الحب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر