اعرف آخر تطورات كورونا مع نجوم «بـ100 وش» آسر ياسين وعلا وزينب غريب

آسر ياسين آسر ياسين
 
ذكى مكاوى

يبدو أن الحالة الكبيرة التى حققها مسلسل "ب100 وش" من نجاح وتعلق مع الجمهور مع شخصيات العمل خلال الفترة الأخيرة قد انتهت إلى أسبوع كامل من المغامرات مع فيروس كورونا، الذى ضربت أخبار إصابته بنجوم المسلسل السوشيال ميديا طوال الفترة الأخيرة ما بين إصابة بعضهم إلى نجاة آخرين مثلما يظهر فى التقرير التالى..

 

زينب غريب "إيجابى"

البداية من زينب غريب حين كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال ستورى عبر حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، وأعلنت عن ذلك بكتابة: "أى حد تم التعامل معايا مباشرة يا ريت ياخد الاحتياطات اللازمة، أتمنى الناس كلها تكون بخير"، وذلك بعدما أعلنت أن اتضح لها أن حالتها إيجابية بعد الخضوع للتحليل حول فيروس كورونا.

 

علا رشدى وزوجها أحمد داود

كشفت الفنانة علا رشدى بالأمس للمرة الأولى عن حقيقة الأخبار التى أكدت إصابتها هى وزوجها أحمد داود بفيروس كورونا، حيث أكدت خلال فيديو أنها خلال الفترة الماضية عاشت مغامرات مع كورونا، حيث حرصت فور عودتها من الجونة على إجراء اختبار مع زوجها الفنان أحمد داود للتأكد من حالتهما.

علا

آسر ياسين 

وخلال تصريحات خاصة لـ"عين" نفى الفنان آسر ياسين كل ما تردد إلى الآن بشأن صحة إصابته بالفيروس، حين أكد أنه يعانى من دور برد، وهو ما دفعه إلى إجراء مسحة كإجراء احتياطى ليتأكد من خلالها عما إذا كانت تلك الأعراض لها علاقة بفيروس كورونا أم لا، وإلى الآن لم تظهر النتيجة، مؤكداً تمنياته أن تكون سلبية فى النهاية.

آسر ياسين

نجاة حسن أبو الروس

أما الفنان الشاب حسن أبو الروس، فنفى شائعات إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال تصريحات خاصة أكد فيها على أنه بصحة جيدة ولا صحة لكل ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا، وأضاف: "عملت مسحة طبية وطلعت سلبية، واتأكدت بعدها انى بخير تماماً، خاصة ان ما كانش فى أعراض بس حبيت اتأكد من خلال إجراء المسحة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر