فيديو.. مصطفى حجاج يطرح أغنيته الجديدة «تعظيم سلام» على «يوتيوب»

مصطفى حجاج مصطفى حجاج
 
عادل عبد الله

طرح المنتج هانى محروس، منذ قليل، أغنية جديدة للمطرب مصطفى حجاج "تعظيم سلام" على محطته الخاصة على "يوتيوب"، الذى يشارك معه فيها مطرب المهرجانات السادات. 

ومن ناحية أخرى حرص اليوم المطرب مصطفى حجاج على الإدلاء بصوته فى انتخابات مجلس النواب بدائرته روض الفرج، وحرص على التقاط الصور التذكارية مع بعض جيرانه وأصدقائه بالحى.
 
 
 
 
 من ناحية أخرى يستعد المطرب الشعبى مصطفى حجاج لإحياء حفل غنائى فى مدينة بورسعيد، الخميس المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متميزة من أغنياته الشهيرة التى قدمها خلال مشواره الغنائى، كما يستعد المنتج هانى محروس لطرح أغنية "تعظيم سلام للمخلصين" وهى أحدث أغانى المطرب مصطفى حجاج خلال أيام بمشاركة مغنى المهرجانات السادات سيتم طرح الأغنية على طريقة Lyrics video وعلى يوتيوب، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمدا وى.

ويعد عزيز الشافعى صاحب نجاح كبير مع الثنائى هانى محروس ومصطفى حجاج، بعد نجاح كبير لعدد من الأعمال سويا، أهمها خطوة ويا منعنع، اللتان تخطى عدد مشاهداتهما عدد 400 مليون مشاهدة حتى الآن، وآخرها "أبويا قالى زمان" بتوقيع حجاج ورضا البحراوى التى تخطت مشاهداتها 5 ملايين مشاهدة حتى الآن.

كان محروس قد طرح أغنية "أبويا قالى زمان" الدويتو الذى يجمع مصطفى حجاج ورضا البحراوى منذ فترة قصيرة، وتم تصويره ‏بمنطقة روض الفرج بوسط القاهرة من كلمات أحمد سامى وألحان عزيز الشافعى وتوزيع إسلام شيبسى والفيديو كليب إخراج محمد عبد ‏الجواد والهندسة الصوتية والرؤية الفنية والدرامية لهانى محروس.‏


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر