عمرو محمود ياسين فى صورة نادرة من طفولته مع أسرته

عمرو محمود ياسين ووالده عمرو محمود ياسين ووالده
 
مريم بدر الدين

شارك الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين متابعيه بصورة نادرة لأسرة النجم الراحل محمود ياسين أثناء طفولته مع شقيقته الفنانة رانيا محمود ياسين ووالدته الفنانة شهيرة، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا: "بين ذراعى الأب. وأحضان الأسرة كامل الإحساس بالأمان والدفء ربنا يرحمك يا أحلى وأطيب أب".

 
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

 

وأكد عمرو محمود ياسين، مؤخرا أنه هو والعائلة سيحاربون من أجل الحفاظ على "الإرث"، الذى تركه والده من تاريخ كبيرفي السينما والفن، مشيراً إلى أنه يطلب الدعاء للرجل العظيم والده، لافتاً إلى أن والدته قامت بدورعظيم فى حياة والده، وكانت تسهر الليالى بكل حب وود حتى تسهر على خدمة زوجها.

عائلة الراحل محمود ياسين
عائلة الراحل محمود ياسين
amr_yassin_123839954_846080016152421_2793862822832904578_n

يذكر أن النجم الكبير محمود ياسين توفى الشهر الماضى، بعد مشوار طويل حافل بالأعمال السينمائية والتليفزيوينة التى جعلته فتى الشاشة على مدارعقود ماضية.

وعن محمود ياسين الأب قال عمرو: "حكاية كبيرة أوي أنا طبعًا كنت في صراع كبير جداً يوم وفاة والدي.. أنا أبويا مش شخص عادي له محبين وجمهور ومجتمع مهتم وبصيت لقيت نفسي فجأة بمثل الأسرة وكان لازم في اليوم ده أبقى مسئول وكنت برد على كل الناس حتى إللي ماعرفهمش أي رقم عشان بيعزوا وكنت بعمل كل الحاجات الي لازم تتعمل بمساعدة أخويا الكبير الفنان محمد رياض لأنه قصة تانية لوحده".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر