ماديسون بير بإطلالة مثيرة من دار أزياء Vivienne Westwood.. اعرف سعرها

ماديسون بير ماديسون بير
 
رانيا علوى

تعد النجمة العالمية ماديسون بير واحدة من أكثر نجمات العالم بحثا عن الإطلالة الأنيقة والساحرة وخاصة إذا كان يتعلق الأمر بالظهور على السجادة الحمراء بالحفلات والمهرجانات الكبرى.

استطاعت ماديسون بير البالغة من العمر (21 عاما) أن تخطف الأضواء نحوها أمس أثناء حضورها حفل "MTV Europe Music Awards" لعام 2020.

ماديسون بير (1)

 
ماديسون بير (2)
 
ماديسون بير (3)
 
ماديسون بير (4)

 

اختارت ماديسون بير أن تكون صاحبة واحدة من أكثر الإطلالات البراقة على الـRED CARPET، فقد ارتدت ماديسون فستان "ساتان" قصيرا بإحدى درجات اللون البنى حمل توقيع دار أزياء "Vivienne Westwood" وقد وصل سعره إلى 1850 جنيها إسترلينيا، وارتدت حذاء "بوت" يصل حتى ركبتها.

 يذكر أن حفل "MTV Europe Music Awards" ينتظر إقامته عدد هائل من المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم، وقد فاز أمس بجائزة أفضل كليب للعام أغنية "POPSTAR" التى جمعت دريك بدى جى خالد، بينما نالت النجمة العالمية كاردى بى جائزة أفضل مغنية هيب هوب لهذا العام.

وكانت جائزة أفضل نجم للعام من نصيب النجمة العالمية ليدى جاجا التى تحظى بشعبية جارفة حول العالم، كما فازت جاجا بجائزة " BEST ACT (Home Region) ".

بينما كانت جائزة أفضل تعاون خلال عام 2020 من نصيب نيكى ميناج وكارول جى عن "Tusa"، ونال فريق "Little Mix" جائزة أفضل نجم بوب، وكانت جائزة " أفضل نجم جديد " لهذا العام من نصيب دوجا كات التى خطفت الأنظار هذا العام واستطاعت ان تضع بصمة واضحة فى عالم صناعة الموسيقى والغناء.

فى حين نالت أغنية " Dynamite " للفريق الكورى BTS جائزة أفضل أغنية لهذا العام، كما نال الفريق الشهير أيضا جائزة " أفضل فريق غنائى لهذا العام وهى الجائزة التى كان ينافس عليها عدد من أشهر الفرق وهم " BLACKPINK " و" 5 Seconds of Summer " و" Chloe x Halle " و" Little Mix " و" CNCO ".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر