صور.. نجمات العرب آخر شياكة فى إطلالات خريف 2020

سهر الصايغ سهر الصايغ
 
محمود جلال

فى السنوات الأخيرة حطمت الموضة أسطورة الألوان الصيفية والشتوية وأصبحت الخامات والتصميمات بكل الألوان تفرض نفسها فى كل الفصول.

وخلال الأسابيع الأخيرة تألقت العديد من الفنانات بإطلالات خريفية أنيقة، بعضهن كسر القاعدة نفسها بأن الألوان الزاهية والفاتحة للصيف، وبعضها تألق بألوان شتوية وخريفية أنيقة، فشاهد أجمل إطلالات الفنانات بالخريف. 

 

درة

شاركت النجمة درة، جمهورها بصورة لها من على يخت وسط البحر، وظهرت مرتدية "بلوفر" باللون الأبيض مع لمسات بسيطة من الأسود، وبنطلون باللون الأبيض.

درة
درة

 

ياسمين صبرى

كما شاركت النجمة ياسمين صبرى متابعيها على موقع انستجرام، بصورة من داخل منزلها، بإطلالة خريفية حيث كانت ترتدى جاكت باللون الأبيض والأسود مع بنطلون باللون الأبيض.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

سهر الصايغ

ظهرت الفنانة سهر الصايغ بجلسة تصوير من خلال صورتين مختلف في إطلالة، الأولى بإطلالة أنيقة مرتدية فستان "بينك"، ونسقت معه تسريحة شعر بشكل طبيعي مناسبة مع وجهها، وزيّنت شعرها ببندانا من نفس لون الفستان الذى كان لونه غير تقليدى لإطلالة خريفية لكنه منح مظهرها الكثير من البهجة. 

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أما الإطلالة الثانية فكانت أكثر جرأةً، خضعت سهر لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات العربية، واختارت سهر الظهور بجامبسوت من الجلد الأسود لتفاجئ متابعيها بهذا اللوك الجديد.

سهر الصايغ
سهر الصايغ

 

نانسى عجرم

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها وجمهورها، صورة جديدة بإطلالات موسم الخريف، نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت من خلالها وهي ترتدي بلوفر أحمر، وبنطلون جينز.

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

لطيفة

تألقت الفنانة التونسية لطيفة في جلسة تصوير خطفت خلالها الأنظار وظهرت بإطلالة انيقة حيث ارتدت زيًا متطابقًا بالذهبى.

لللطيفة
لطيفة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر