بعد انتشار شائعة مرضها.. تعرف على ابنتى الفنانة عبلة كامل

 
شيماء عبد المنعم

رغم ابتعادها عن الأضواء والسوشيال ميديا، تعرضت الفنانة القديرة عبلة كامل لشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى أمس الإثنين، حيث نشرت العديد من الأخبار التى تزعم أنها تصارع السرطان فى المرحلة الأخيرة، وسرعان ما انتشرت الشائعة وغزت السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية، فى حين لم ترد الفنانة بأى شكل، لكن تم نفى الشائعة من قِبَل زوجها السابق الفنان القدير أحمد كمال، والذى أكد أن ما يقال غير صحيح، وأن عبلة كامل تتمتع بصحة جيدة.

وعلى جانب آخر قالت زينب كمال، ابنة عبلة كامل، فى تدوينة عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك": "ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات.. شكرا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة".

 وبمجرد تداول اسم ابنة الفنانة بدأ الكثير يسأل عن أبناء عبلة كامل، فباعتبار أن النجمة لم تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية منذ فترة طويلة، لم يكن يعرف عدد كبير من جمهورها أن لديها ابنتين من زوجها السابق الفنان أحمد كمال، وهما زينب، والتى كشفت أن مرض والدتها مجرد شائعة، وهى متزوجة من رجل أجنبى، وكانت تعيش فترة طويلة فى ألمانيا، ولدى عبلة كامل أيضا ابنة أخرى، تدعى فاطمة.

وكانت قد كشفت زينب كمال، ابنة أحمد كمال وعبلة كامل، قبل شائعة مرض والدتها بيومين عن مشاركتها فى مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذى استوحيت أحداثه من سلسلة روايات تحمل الاسم ذاته، للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، ويُعرض حصريًّا عبر منصة "نتفليكس".

وكتبت زينب، ابنة عبلة كامل، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "مبسوطة إنى كنت جزء صغير أوى من مسلسل ما وراء الطبيعة.. وبما إن شغف حياتى كله هو الميتافيزيقيا، وما وراء الطبيعة وأسرار الطبيعة والواقعية السحرية.. أنا ساعدت فى اختيار أوراق التاروت اللى طلعت فى المسلسل".

وتابعت: "مابقراش المستقبل بس المسلسل معمول حلو أوى واستمتعنا بيه.. ومبسوطة أوى إن كريم اللى طلع بيقرأ التاروت عامل دور جميل.. ومتحمسة أوى للجزء التانى".

 
5df497df-cce8-4bf6-9ab3-0182fcf9fe82
 

 

6c2f92bc-a2c9-4d4b-ad06-da99b044078e
 

 

3613ee5a-843a-4000-b169-4dd11155ea60

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر