أهم 10 نصائح لحفل زفاف مميز.. تنظيم الوقت يظبطلك اليوم

زفاف زفاف
 
شرويت ماهر

يعتبر يوم الزفاف هو أهم يوم فى حياة أى فتاة، وتقوم بالعديد من التحضيرات للخروج بهذا اليوم بشكل جيد كما تتمناه، وعلى الرغم من كون يوم الزفاف هو لحظة مهمة في حياة كل امرأة، إلا أنه يجب أن تتمتع كل فتاة بقدرٍ كافٍ من الهدوء حتى تستطيع المضي قدمًا في ذلك دون أن تفقد أعصابها، ولاستمتاعك بيوم زفافك قدم موقع "eve woman"  بعض النصائح يمكنك اتباعها:

1- تأكدي من تناول وجبة الإفطار:

بغض النظر عن مدى توترك فى هذا اليوم، لا تدعين عقلك يخدعك ويجعلك تعتقدين أنه يمكنك قضاء اليوم بدون وجبة الإفطار.

من بين كل أيام حياتك، لا تفوتي وجبة الإفطار في يوم زفافك، وتناولى شيئًا تستمتعين به، واحرصى على تناول وجبة غنية بالبروتين لأنه سيستغرق بعض الوقت ليتحلل في جسمك، وسيعطيك هذا طاقة كافية للاستمرار طوال اليوم.

2- خططي لوقتك جيدًا:

يُنصح بعدم الخروج ليلة زفافك، لذلك يجب أن تقضيها بمنزلك للراحة والاسترخاء في ليلة العمر، كما يفضل النوم مبكرًا حتى تستيقظين مبكرًا وأنت تشعرين بالانتعاش.

يوم الزفاف
يوم الزفاف
 
3- لا تفرطي في وضع العطر:

تحرص الكثير من الفتيات على وضع عطر خاص ومميز بيوم زفافهن، ولكن يفضل عدم الإفراط فى وضع الكثير منه، حتى لا تصبح رائحته نفاذة، وهو ما يمكن أن يجعل شريك حياتك وضيوفك يشعرون بالغثيان.

4- استأجري منظم حفل زفاف:

عادة ما يلعب مخططو حفلات الزفاف دورًا كبيرًا في مساعدة الزوجين على التنظيم ووضع كل شيء في مكانه الصحيح، وهذا من شأنه أن يخفف التوتر عنك أنت وشريك حياتك، كما يضمن لك الاستمتاع بيومك دون أي قلق.

حفل الزفاف
حفل الزفاف
 
5- التقطي بعض الصور السيلفى:

هذه هي ليلة العمر، ولن تحدث إلا مرة واحدة في حياتك، لذلك تأكدى من أنك تلتقطين صورًا شخصية وتجعلينها ممتعة حتى على الرغم من وجود مصورين في الحفل بالفعل.

قبل أو بعد حفل الاستقبال، تأكدى من التقاط الصور مع أصدقاء المدرسة الثانوية وأصدقاء الكلية وزملاء العمل والأقارب.

الصور السيلفى مهمة
الصور السيلفى مهمة
 
6- اتركي هاتفك بعيدًا:

إنه حفل زفافك ليس لديك عمل على الإطلاق سوى الاستمتاع به، لذلك أيًا كان الأمر اتركي هاتفك مع وصيفة الشرف أو إحدى قريباتك أو أصدقائك المقربين، ودعيهن يتعاملن مع أي اتصال يأتي عبر هاتفك، ويجب أن يكون تركيزك على شريك حياتك فقط.

7- يجب أن يكون لديك حذاء بدون كعب:

عادة ما ترتدي معظم العرائس الكعب العالي في يوم زفافهن ولكن يجب الحرص على حمل زوج من الأحذية المسطحة، خاصة إذا كان هناك الكثير من الرقص فى حفل الزفاف، وقد يؤدي أيضًا ارتداء الكعب طوال الوقت إلى تورم القدمين مما قد يؤدي إلى الشعور بعدم الراحة والألم.

حذاء بدون كعب
حذاء بدون كعب
 
8- استمتعي بلحظات مع والديك:

من المعتاد عادة أن ترقص العرائس مع آبائهن أثناء الاستقبال، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إفساح المجال لوالدتك أيضًا، لذا اقضِ بعض الوقت مع كليهما، مع الأخذ في الاعتبار أنك قد غادرت منزلهما رسميًا.

استمتعى بلحظات مع عائلتك
استمتعى بلحظات مع عائلتك
 
9- تأكدي من أنك ترقصين:

خلال يومك الكبير، عليك أن تتخلى عن نفسك المتحفظة وتستمتعين فقط، وتأكدى من أنك ترقصين حتى لو كنت لا تعرفين كيفية الرقص، ويمكنك عمل قائمة ببعض الأغاني التي تحبيها ليقوم الـ DJ بتشغيلها، وإذا شعرت بالقلق من الممكن أن تفكرى في دروس الرقص قبل أسابيع أو أيام من يوم الزفاف.

10- تقديم الشكر للمقربين:

لا يمكن أن ينتهي اليوم دون تقدير كل منكما لكل من الأشخاص الذين جعلوه ممكنًا، تأكدى من شكر والديك والضيوف الذين قدموا من أماكن بعيدة بالإضافة إلى أصدقائك لإنجاحها، لست مضطرة لإلقاء خطاب طويل، فقط اجعليه قصيرًا ومباشرًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر