على سلم الطائرة.. أحمد زاهر بكواليس مسلسل «لؤلؤ» قبل عرضه

أحمد زاهر أحمد زاهر
 
خالد إبراهيم

شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره ومتابعيه صورة من كواليس مسلسل "لؤلؤ"، والذى سيعرض خلال الفترة المقبلة، حيث ظهر زاهر وهو يجلس على سلم طائرة، وعلق عليها قائلا، "يارب التوفيق من عندك"، حيث تفاعل المتابعون مع الصورة، وأشادوا بإطلالته وشياكته، والأدوار التى أداها خلال الفترة الماضية، وأبرزها مسلسل "البرنس".

وخلال أحداث المسلسل يتزوج زاهر من مى عمر بطلة مسلسل "لؤلؤ" فى أولى بطولاتها التليفزيونية وتتوالى الأحداث بينهما حيث تجسد مى دور مطربة خلال الأحداث وتعمل فى إحدى الكباريهات، ويكون هناك كثير من المواقف التى تتعرض لها فى بداية مشوارها، حيث صورت فى ديكورات استوديو النحاس فضلا عن ديكور منزلها، خاصة أن مى عمر تمر بأكثر من مرحلة فى أحداث المسلسل.

ويتبقى لفريق العمل حوالى أسبوعان تصوير، وتنتهى من تصوير المسلسل بشكل نهائي، ليدخل المسلسل بعدها مراحل المونتاج ليصبح العمل جاهزاً فى الوقت التى تحدده الشركة.

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام.

 
احمد زاهر
احمد زاهر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر