وفاة شقيقة الفنان محمد صبحى

محمد صبحى محمد صبحى
 
خالد إبراهيم

أعلنت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحى، وفاة شقيقته نجوى صبحى، حيث كتب مسئول الصفحة على فيس بوك، "إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون.. الفنان محمد صبحى وأشقائه جمال وشريف وسناء وسلوى ومجدي.. فقدوا اليوم شقيقتهم الغالية نجوى صبحى رحمها الله وجعل مثواها الجنة.. العزاء عن طريق الصفحة"

وكان صبحى قد أحيا، ذكرى زواجه السابعة والأربعين، من زوجته الراحلة نيفين حسين رامز، حيث كان زفافهما يوم 13 نوفمبر عام 1973، مؤكدا أن زواجهما كان برباط قوى جميل ومشرف، عاشا فيه أجمل الأيام، وبنيا أجمل أسرة وأجمل أبناء تربوا على الولاء لوطنهم.

ونشر صبحى، صورة له مع زوجته الراحلة، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أتبعها بتعليق: "زوجتى الحبيبة.. مثل هذا اليوم 13 نوڤمبر 1973 كان زواجنا برباط قوى وجميل ومشرف، عشنا أجمل الأيام بعضها قلق واحباط، ولكن المجمل رائع نبنى فيه أجمل أسرة وأجمل أبناء تربوا على الولاء لله ولوطنهم ولنا".

وتابع صبحى: "حبيبتى.. اليوم أقول بثقة.. بعد رحيلك لم يفتك شيئا.. ولم تحرمى من أيام أجمل مما عشتها، أكيد انتى فى مكان أعظم، حبيبتى أنتظر اللقاء، وأبنائك وأحفادك أجمل ما تركتيه لى يعتنون بى ويحيطوننى بحبهم الذى فيه رائحتك وطباعك الرائعة".

 
محمد صبحى
محمد صبحى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر