شاهد.. لقطة جديدة من فيلم Red Notice لـ داوين جونسون

Red Notice Red Notice
 
آسر أحمد

حرص النجم العالمى داوين جونسون، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة من فيلمه القادم Red Notice، والمقرر عرضه على شبكة قنوات نتفليكس التليفزيونية العام المقبل، حيث ظهر فى الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، وهو فى كامل أناقته قبل خوض عملية سرقة جديدة من التى سيقودها فى العمل الجديد.

ولم تكن تلك هى الصورة الأولى التى يشاركها جونسون من كواليس فيلمه الجديد، فسبق ونشر منذ أيام صورة له وهو يرتدى ملابس باللون الاسود، فى ظهور مختلف يبدو ضمن عملاء FBI.

وكان استعاد الفنان العالمى دواين جونسون، الملقب بـ"ذا روك"، مرحلة الطفولة بصورة نادرة من دولاب الذكريات، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" صورة له حينما كان عمره 4 سنوات، ساخرًا من أسنانه وشعره فى تلك الصورة.

therock_124916584_152889243203551_8101713038975409681_n
 

الفنان العالمي دواين جونسون البالغ من العمر 48 عاما ظهر في صورته المذهلة حينما كان عمره 4 سنوات فقط، معلقا: "4 سنوات من العمر..  أسنان مشوهة وتغير لونها"، مشيرًا إلى أن الكثيرين كانوا يعتقدون أنه فتاة قائلاً: "اعتقد الجميع أنني كنت طفلة صغيرة تكبر، ومن الواضح أنه حتى في سن مبكرة جدًا، كان لدي دائمًا طريقة مع جميع الفتيات - أساسًا لأنهن اعتقدن أنني واحدة وشكرا لأمي على قصة الشعر الرائعة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر