شيرى عادل تحضر لفيلم «باب السما».. وتعتذر عن مسلسل شريف سلامة ودرة

شيرى عادل شيرى عادل
 
مروى جمال

أكدت الفنانة شيرى عادل أنها اعتذرت عن المسلسل الذى يقوم ببطولته الفنان شريف سلامة ودرة من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، وصرحت لـ"عين" بأنها تحضر لفيلم جديد بعنوان "باب السما"، قصة وسيناريو للمؤلف أحمد الملوانى، وإخراج محمود كامل، وجارى ترشيح العديد من الأبطال الذين يشاركون فى العمل تمهيداً لانطلاق التصوير.

وقالت شيرى إنها تقرأ أكثر من سيناريو للمشاركة فى السباق الرمضانى ولكنها لم تستقر على سيناريو حتى الآن، وحينما تستقر على فكرة مناسبة لها ستعلن عنه خلال الفترة المقبلة.

ويسجل الفيلم التعاون الثالث بين شيرى عادل والمخرج محمود كامل بعد مسلسل "السهام المارقة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2018 وشارك فى بطولته شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز، وكذلك حكاية "أمر شخصى" من مسلسل "إلا أنا" والتى تم عرضها مؤخراً على قناة DMC.

يذكر أن آخر أعمال شيرى عادل حكاية "أمر شخصي" وهى الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا" ولاقت نجاحا جيداً مع الجمهور، وشارك شيرى عادل فى بطولته نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز إيهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، وجسدت شيرى فى أحداثها دور فتاة تعانى من العنوسة وبعدما تتزوج تجد صعوبات كبيرة وأشياء مفاجئة.

يذكر أن آخر أعمال شيرى عادل فى السينما فيلم "فين قلبى" مع مصطفى قمر عام 2017، وشارك بطولته يسرا اللوزى وشيرين وإدوارد وإيمان السيد ونهير أمين، إضافة لعدد كبير من الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف، وهو من إخراج إيهاب راضى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر