مصطفى شعبان ينصب على عزت أبو عوف فى الحلقة الأولى من اللهم إنى صايم

مصطفى شعبان مصطفى شعبان
 
مصطفى القصبى

شهد اليوم عرض أولى حلقات مسلسل "اللهم إنى صايم" الذى يشارك فى بطولته الفنان مصطفى شعبان والذي ظهر بشخصية نصاب يدعى "حافظ عبد الودود" مندوب وزارة السياحة بإدارة الشكاوى.

بدأت الحلقة بقيام شعبان بالنصب على عزت أبوعوف الذى يقدم شخصية "زاهر" وهو مستثمر كبير، حيث قال له إن لديه معلومات عن بيع الأهرامات وإقالة رئيس الوزراء فى مقابل رشوة مالية يحصل عليها.

يستعين حافظ عبد الودود بامرأة نصابة تعاونه في خداع عزت أبو عوف وتجسد شخصيتها ريم مصطفى التي قامت بانتحال شخصية سيدة على مشارف حلف اليمين لتصبح وزيرة السياحة ويقابلها معه ويحصل منها على عقد بيع ابتدائي للأهرامات والمنطقة المحيطة به وبعد أن يحصل على حقيبة الأموال يخبرهم أحدهم بالاتفاق مع "حافظ" على أن هناك قنبلة داخل الوزارة ويهرب بشنطة الأموال.

في نهاية الحلقة يتخلى مصطفى شعبان عن شخصية حافظ عبد الودود ويرسل لعزت أبو عوف رسالة بريدية يخبره خلالها أنه نصب عليه ويقول له "نشكركم على تعاونكم معنا حافظ عبد الودود وإلى عمليات أخرى، إوعي تبقي عبيط وتمسك خشبة وتذهب لقياس الهرم"، ويدخل في حالة ضحك هستيري بعد خداعه.

ويذهب حافظ عبد الودود بشنطة أمواله ليضعها في سيارته الخاصة، لكنه يفاجأ بريم مصطفى التي انتحلت شخصية الوزيرة وقد ظهرت له لتطالبه بمشاركته في عملياته المقبلة، لكن أحدهم يضربه على رأسه أثناء حديثه معها.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته ماجدة زكى ومى نور الشريف وندا موسى والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر