بنزهة مع كلبها.. آمبر هيرد تواجه حملات استبعادها من «Aquaman»

آمبر هيرد آمبر هيرد
 
آسر أحمد

تعرضت النجمة العالمية آمبر هيرد، لحملة شرسة خلال الفترة الماضية، بعد أن نجحت فى إثبات العنف المنزلى على زوجها السابق النجم العالمى جونى ديب، وهو ما أثر بالسلب على مسيرة النجم السينمائية والتى اضطر على أثرها الانسحاب من سلسلة الإثارة والخيال العلمى Fantastic Beasts.

والتقطت عدسات المصورين، ظهور النجمة العالمية آمبر هيرد، فى شوارع لوس أنجلوس الأمريكية، والتى ظهرت من خلالها بصحبة كلبها وصديقتها، بعد أن أثارت ضجة كبرى فى عناوين الصحف العالمية خلال الفترة الأخيرة، وتسببها فى إثارة سخط جمهور ديب بعد استبعاده من Fantastic Beasts، وهو ما تحول ضدها بتدشين عريضة توقيعات ضخمة لاستبعادها من بطولة الجزء الجديد من فيلم Aquaman.

آمبير هيرد
 
آمبير هيرد وصديقتها
 

وأشارت صحيفة الديلي ميل البريطانية، في تقريرها، إلى أن "هيرد" البالغة من العمر 34 عاماً، أكدت بظهورها هذا الأسبوع استمرارها في تمثيل الجزء الثاني من فيلم Aquaman، وانها على أتم الاستعداد للظهورها في نزهة بلوس أنجلوس الامريكية، والتى ارتدت فيها ملابس رياضية باللون الأسود، وزوج من الأحذية البنية الممزقة، مع الالتزام بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا وارتدائها لكمامة طبية.

آمبير هيرد وكلبها
 

وارتفعت حصيلة الأشخاص الذين وقعوا على عريضة استبعاد آمبر هيرد من فيلم Aquaman لمليون و300 ألف توقيع، بعد أن بلغ منذ أيام مليون توقيع، وهو ما يهدف إلى وصول التوقيعات لـ1.5 مليون توقيع من اجل إجبار الشركة على استبعادها.

توقيعات استبعاد آمبير هيرد
 

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن عشاق النجم العالمي صاحب الـ55 عاماً، قد وقعوا بالفعل على عريضة إعادته مرة أخرى للسلسلة بعد حصد ما يقارب الـ150 ألف توقيع خلال ساعات للضغط على شركة الإنتاج الشهيرة Warner Bros، للتراجع عن قراراها بتنحيه من السلسلة.

35684874-8949785-Bitter_feud_The_couple_of_four_years_called_it_quits_in_2016_wit-a-8_1605402035856

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر