بالكلمات.. حكيم ينتهى من تسجيل أغنية سينجل بعنوان «ميزة»

حكيم حكيم
 
محمود جلال

انتهى النجم حكيم أمس الأحد، من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "ميزة"، فى استوديو الرسالة بالمهندسين، من كلمات صلاح مندى، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، وهندسة صوت أحمد جودة، ومن المقرر أن يتم طرحها فى أوائل شهر ديسمبر المقبل.

وحصل "عين" على كلمات الأغنية قبل طرحها، والتى تقول: اللى يعيشها بيضحك..دايما يرتاح باله.. واللى يبوز واللى يكشر مالنا وماله..دلع نفسك دلع..خلى الحزن يولع..فرح قلبك واللى يضايقك..قوله يروح لحال.

وكان تمكن النجم حكيم من تحقيق إنجاز كبير هذا الشهر بتواجده فى حفلتين باحتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيدة الـ47 الأولى شارك بها فى المنصة بمدينة نصر، أما الثانية بكانت فى مدينة الجلالة بالعين السخنة.

وحقق النجم حكيم من خلال كليب أغنية "صحاب أونطة"، عددا من المشاهدات التى تخطيت المليون مشاهد بعد يومين فقط من طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان محمد الفنان، توزيع ديزل، مدير تصوير وائل درويش ومهندس ديكور كريم مهدى ومنتج منفذ محمود الشيخ، ومونتير إسلام حسن، وإخراج حسام الحسينى.

يذكر أن حكيم سبق وتعاون مع أكبر صناع الموسيقى فى العالم، منهم الموزع كوينسى جونز، مكتشف مايكل جاكسون، نارادا مايكل وستيفى وندر من الولايات المتحدة الأمريكية، جوموز وتوماس رمسيس من أمريكا اللاتينية، وتيم وهامى من إنجلترا، بينما كانت آخر أعمال المخرج حسام الحسينى، كليب "تيك توك" مع النجم محمد رمضان، والذى طرحه خلال الفترة الماضية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر